البترول توقع 5 عقود للبحث والتنقيب عن الذهب بـ13 مليون دولارابنة «شويكار» تكشف أمنية والدتها قبل وفاتها: كان نفسها تشوف أمير كرارةمصرع طفل وإصابة 3 أشخاص في حادثي سير بسوهاجعاجل.. مقتل 5 أشخاص في تفجير انتحاري وسط بغدادعاجل.. ارتفاع حصيلة الهجوم الانتحاري في بغداد إلى 8 قتلى و15 مصاباالدواء تدّرب 1100 صيدلي على الرعاية الحرجة وسياسات العملتايوان تلقت دعوة لحضور تنصيب الرئيس الأمريكي للمرة الأولى منذ 1979كيف ينظر المؤرخون الأمريكيون إلى إرث دونالد ترامب؟بعد رحيل ترامب بها.. كيف سُلمت "الحقيبة النووية" إلى بايدن؟تمسّ شرف المسلمين.. 3 هيئات إسلامية بفرنسا ترفض توقيع "شرعة المبادئ"تنصيب جو بايدن: الرئيس الجديد يستهل رئاسته بإلغاء عدد من سياسات ترامبأماندا جورمان.. شاعرة سوداء شابة تخطف الأضواء في حفل تنصيب بايدنماء الأرز.. ينبوع صحة وجمال شعركالبنك المركزي الياباني يرفع توقعات الانكماش الاقتصاديتغريم 15 مواطناً لعدم ارتداء الكمامة بالأقصروظائف شاغرة في محافظة الجيزة.. اعرف الشروط وطريقة التقديمفي عيد ميلادها.. 15 اعترافا لنبيلة عبيد في عامها المنقضيأول ظهورها كانت محجبة واعتذرت للجمهور لهذا السبب.. محطات ياسمين صبريرئيس جامعة كفر الشيخ: التوزيع الجغرافي قلل أعداد الطلاب عندنامنة فضالي تشتكي من عدم التقدير: مفيش فايدة وكله رايح

طلاب جامعة قناة السويس يفوزون بالمركز الأول في كرة الجرس ببارلمبياد الجامعات

   -  
ابطال الاولمبياد الخاص بجامعة قناة السويس

قدم الدكتور أحمد زكى حسين متولي رئيس جامعة قناة السويس التهنئة لفريق الجامعة من ذوى الهمم بعد حصولهم على المركز الأول على مستوى الجامعات المصرية في كرة الجرس، مؤكدًا على دعم الجامعة لأبطالها المتميزين رياضيًا بشكل عام وطلابها من ذوى الهمم بشكل خاص، مشيرًا إلى هذا الإنجاز يضاف إلى بطولات كثيرة حصدها فريق كرة الجرس بالجامعة.

وحرص الدكتور محمد شقيدف نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب على تقديم التهنئة للطلاب مشيرًا أن الفريق حقق فوزًا مستحق على فريق جامعة عين شمس بفارق كبير حيث جاءت النتيجة ١٢ /٥.

ومن جانبه، لفت الدكتور محمد غنيم، منسق عام الأنشطة الطلابية، إلى أن الفريق يضم كل من الطالب عادل عايش فضل والطالب محمود محمد عبدالعزيز والطالب يونس محمود قطب بتأهيل تربوي والطالب محمد عادل عبدالحميد بكلية الآداب الفرقة الرابعة.

وأضاف الدكتور أحمد كمال مستشار اللجنة الرياضية أن هذا الفوز جاء بارلمبياد الجامعات المصرية التي تنظمه وزارة الشباب والرياضة والتى تقام بالإسكندرية ٢٥ إلى ٢٩ نوفمبر لذوى الهمم.

جدير بالذكر أن فريق كرة الجرس بالجامعة يرافقه بالبطولة مسؤولى إدارة النشاط الرياضى بالإدارة العامة لرعاية الشباب.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    114,475
  • تعافي
    102,268
  • وفيات
    6,596
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    61,299,884
  • تعافي
    42,391,513
  • وفيات
    1,437,622
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة