راجح داوود: لم أتمنى التلحين للمطربين القدامىشتاء وسط سحر الطبيعة.. حفلات شاي الكانون والشواء على الجمر في الوادي الجديد.. صور«الأرصاد» تحذر من نشاط الرياح: تمتد للقاهرةتامر حسني: طريق النجاح يبدأ من حب يكسر قلبك أو صاحب يخذلكتفاصيل فتح حساب توفير بصورة الرقم القومي فقط في 5 بنوك6 تشريعات دينية مؤجلة من مجلس النواب السابق وتنتظر الحسم.. تعرف عليها«الإعلاميين» تبدأ اليوم التحقيق في شكوى ريهام سعيد ضد سيد علياليوم.. تسليم 1440 وحدة بمشروع «دار مصر» بالقاهرة الجديدةوزيرا الري والزراعة يعرضان موقف الوزارتين من تنفيذ برنامج الحكومة أمام البرلمان.. اليومنبيل فهمي: بايدن سيبدأ ولايته بمرحلة من البرود مع الدول العربيةعميد تجارة القاهرة: ورش عمل لرفع كفاءة أعضاء التدريس باستخدام المنصات الإلكترونيةأسعار اللحوم اليوم.. الضأن 120 - 140 جنيها للكيلواليوم.. الحكم في دعوى منع محمد رمضان من الغناءاليوم.. الحكم في دعوى نقابة الصحفيين لوقف لائحة جزاءات الأعلى للإعلاماليوم.. أولى جلسات محاكمة الممثلة عبير بيبرس بتهمة قتل زوجها7 لجان نوعية للبرلمان تنعقد اليوم.. و"الخطة" تناقش قانون بشأن رسوم الإذاعةأبرز لقطة.. عمرو أديب: الإخوان بياكلو شاورما كتير وفيه غازات طلعت فى إسطنبولمدرسة تطلب الطلاق: ينفق راتبي على والدته التى اقتحمت بيتنا عدة مراتشاهد تفاصيل إصابة ليلى بالرصاص فى الحلقة الأخيرة من مسلسل ضربة معلمترشيح مى سليم بطلة أمام أحمد زاهر فى فيلم "الفارس"

مصادر: إعادة الانتخابات على مقعد دائرة بنها وكفر شكر لوفاة نائبها

   -  
جانب من جنازة النائب

قالت مصادر بـ الهيئة الوطنية للانتخابات، إنه سيتم إعادة الاقتراع على المقعد الفردي بدائرة بنها وكفر شكر، وذلك في وقت تحدده الهيئة الوطنية بعد أولى جلسات انعقاد مجلس النواب المقبل.

وأضافت المصادر لـ"الوطن"، أن النائب المتوفى جمال حجاج أصبح عضوًا بمجلس النواب فور إعلان الهيئة الوطنية للانتخابات النتيجة بشكل رسمي، مؤكدًا أن مقاعد محافظة القليوبية حُسمت من الجولة الأولى باستثناء مقعد واحد في دائرة قليوب ستُجرى الإعادة عليه.

وأوضحت، أن مجلس النواب الجديد سيعلن فور انعقاده خلو مقعد الدائرة وفتح باب الترشح عليها من جديد خلال 60 يومًا، وإجراء انتخابات جديدة على هذا المقعد وفق اللائحة التي وضعتها الهيئة الوطنية، مشيرة إلى أن النائب المتوفى فاز من الجولة الأولى بأكثر من 194 أصوات.

وتوفى الدكتور جمال حجاج عضو مجلس النواب ورئيس هيئة التأمين الصحي بالقليوبية، والذي فاز بانتخابات البرلمان الحالي كمرشح حزب مستقبل وطن عن دائرة بنها وكفر شكر، بمحافظة القليوبية.

وأعلنت وفاة النائب جمال حجاج الليلة، داخل قسم عناية القلب بمستشفي بنها للتأمين الصحي، والذي دخلها منذ إعلان فوزه بالانتخابات البرلمانية، متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا، حيث توقفت عضلة القلب وفشلت محاولات الأطباء في إنقاذه.ومن المقرر تشييع جنازة النائب الراحل غدًا السبت، بمقابر العائلة بقرية الرملة مركز بنها، عقب انتهاء إجراءات وتصاريح الدفن.

وكان النائب الراحل قد أعلن مطلع الشهر الجاري وخلال إجراء انتخابات النواب بالمحافظة ضمن المرحلة الثانية إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وقال النائب في بيان علي صفحته الرسمية "شاءت إرادة الله ولا راد لقضائه وإرادته أن أُصاب باشتباه كورونا يوم الخميس 5 نوفمبر، ودخلت العزل الطبي ونحن راضون كل الرضا بما يكتبه الله لنا، وأدرت الانتخابات مع زملائي وإخواني وأهلي من داخل غرفة العزل الطبي، حرصًا مني على عدم الاختلاط بكم وأكون سببًا في إيذاء أحد".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة