"محلية النواب" تناقش اليوم قانون المحال العامة ولائحته التنفيذية"الأرصاد": طقس اليوم معتدل.. والصغرى بالعاصمة 10"التضامن" توقع اليوم وثيقة مشروع تشغيل الشباب في مصردرجات الحرارة المتوقعة اليوم الأحد 24-1-2021 بمحافظات مصرأسعار الخضراوات والفاكهة اليوم الأحد 24-1-2021..فيديوما هى خطوات وزارة الزراعة لتحقيق الاكتفاء الذاتى من الدواجن؟84% من القراء يؤيدون مطالب تعديل قانون التراخيص الطبية ومزاولة المهنةتوقف التداول على الذهب وعيار 21 يستقر عند 812 جنيها للجرامللبناء قوة تحميه.. الحركة المتسارعة على طريق التنمية الشاملة بمصر تسيطر على الصحفأهم الأخبار.. مرتضى منصور يفتح النار على خالد الغندور.. وعلي جمعة: زواج التجربة كلمة غير موفقةلتخفيض فاتورة الكهرباء.. خطوات بسيطة تقلل استهلاك المدفأةشبورة بكافة الأنحاء اليوم وطقس شديدة البرودة ليلا والصغرى بالقاهرة 10 درجات13 معلومة عن موقف إنتاج الأسماك فى مصر.. تعرف عليهاخطوات التظلم على نتيجة التعيين فى الوظائف الحكومية.. فيديوالمؤذن الصغير عن لقاء شيخ الأزهر: الإمام قاللى صوتك حلو لازم تكمل..فيديوالسجن 15 عاما لعامل زراعى متهم بتشكيل عصابى لإتجار فى المخدرة بالمنياأطنان القمامة تمنع العثور على جثة قطعها صاحب محل دواجن فى الهرموائل الفشنى: أحمد سعد صوته مميز واستمتعت بالغناء معه فى "إفرح"هذه الأطعمة أحذر تخزينها في الثلاجة«س و ج» كل ما تريد معرفته عن قاعات الحضانات الجديدة بالمدارس

«الشحات» يغيب عن السوبر الإفريقي أمام نهضة بركان لهذا السبب

   -  
حسين الشحات

يغيب حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي عن مباراة السوبر الإفريقي المقرر لها في العاشر من ديسمبر المقبل أمام فريق نهضة بركان المغربي الفائز ببطولة الكونفيدرالية.

يأتي غياب «الشحات» بعد حصوله على كارت أحمر عقب انتهاء مباراه نهائي بطولة أفريقيا أمام الزمالك أمس الجمعة، على إثر مشادته مع مصطفى محمد لاعب الزمالك الذي تعرض هو الآخر للحصول على كارت أحمر.

وفاز الأهلي على الزمالك أمس بهدفين مقابل هدف في نهائي بطوله إفريقيا ليحصل الأهلي على اللقب للمرة التاسعة في تاريخه.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة