البسى الأزرق على الطريقة الملكية فى كل المناسبات.. من الخطوبة للكاجوالضميره صحى.. مجهول يعيد قطعا نقدية أثرية فى إيطاليا بعد سرقتهاهل الأسبرين يقلل من مخاطر الإصابة بسرطان القولون والمستقيم؟وزير النقل يكشف موعد افتتاح أول مرحلتين من القطار الكهربائي للعاصمة الإداريةزيادة تشغيل الرحلات بين مصر والسعودية بنقل 8 آلاف راكببالفرش وكاملة التشطيب.. ننشر أول فيديو لشقق موظفي الوزارات بالعاصمة الإداريةأطفال يتحدون الطقس السيئ ويمارسون الرياضة على شاطئ بورسعيد.. فيديو وصورتعقيم الشوارع والمنشآت وحملات لمتابعة الالتزام بارتداء الكمامات بالبحيرةمركز سموم جامعة بنها يستقبل 2164 حالة خلال 2020 منها 714 تناول أدوية خطأتوقيع الكشف الطبى مجانا على 3286 مواطنا من خلال القوافل الطبية بأسوانمصرع عامل فى مشاجرة على الميراث بإحدى قرى فرشوط بقناحكاية أم وابنتيها من الصم أطلقن مبادرة لدعم ضعاف السمع بالأقصر.. فيديوياسمين صبري تنشر صورا جديدة من احتفالها بـ عيد ميلادها.. شاهداغتصبها وسرقها.. ممثل يعتدي جنسيًا على زوجة أبيه المسنمن الجيم.. باسم ياخور يخطف الأنظار في أحدث ظهوربقاله شهر في العناية.. إعلامي كبير يعلن تدهور حالة والده الصحيةبفستان أصفر.. ديانا كرزون تتألق في أحدث ظهور لهاوزير الرياضة العراقي: الزمالك كيان كبير وأتمنى نجاح المجلس الحاليانجاز عالمي.. سفير بيلاروسيا لدى مصر يشيد بالإجراءات الاحترازية بمونديال اليدخاص.. الهلال السوداني يقترب من ضم فرجاني ساسي

كيف تعامل الأهلي مع مؤمن زكريا في نهائي أبطال أفريقيا؟

   -  
مؤمن زكريا

بعد غياب استمرت لسنوات استطاع النادي الأهلي التأهل لكأس العالم للأندية، بعد الانتصار على وصيفة الزمالك بهدفين مقابل هدف، في المباراة التى جمعتهم أمس الجمعة في نهائي دوري أبطال أفريقيا، لحسم اللقب للمرة التاسعة في تاريخه.

مؤمن زكريا يحمل كأس دوري أبطال أفريقيا

وبعد إنهاء المباراة ظهر لاعب الأهلى المصاب مؤمن زكريا، في مراسم تتويج الفريق بدوري أبطال أفريقيا، بعد أن اصطحبه الحارس محمد الشناوي،ليتواجد أمام منصة التتويج حيث حمل كأس البطولة وسط باقي اللاعبين، في لفتة رائعة من إدارة

القلعة الحمراء الذي قدم له دعوة لحضور النهائي.

اقرأ أيضًا.. محمد ناجي جدو: مؤمن زكريا لاعب لن يتكرر في تاريخ الكرة المصرية

الأهلي وكأس السوبر

ويستعد النادي الأهلى إلى خوض مواجهة كأس السوبر الأفريقي 10 ديسمبر المقبل أمام نهضة بركان المغربي الذي حقق لقب الكونفدرالية.

مرض مؤمن زكريا

في غفلة من الزمن، أصيب مؤمن زكريا بمرضٍ مفاجيء تسبب في اعتزاله كرة القدم، لكنه ترك مكانًا في قلوب كل محب ومتابع لقطبي

الكرة المصرية، كانت الأمور تسير على ما يرام في النادي الأهلي، وفجأة طلب مؤمن زكريا الرحيل إلى الدوري السعودي، وبالفعل في 2018 وافق الشياطين الحمر على إعارته لأهلي جدة.

ابتعد مؤمن زكريا عن الأنظار بعد عودته للمارد الأحمر من جديد قبل أن تتم إعارته لنادي أُحد، وبعد انتظامه فترة في التدريب وفي يناير 2019 شعر بالإجهاد وعدم القدرة على خوض التدريبات بقوة.

اقرأ أيضًا.. أوباما:أهداف مؤمن زكريا مع الزمالك لا تُنسى

تفاقم الوضع وبدأ في الخروج من حسابات المدرب بسبب شكواه الدائمة من آلامٍ عضلية، وبعدها خرج رئيس النادي السعودي سعود الحربي وأكد أن مؤمن زكريا يعاني من مرض يمنعه من ممارسة كرة القدم.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة