يسرا تبدأ تصوير مشاهدها الأولى من مسلسلها مطلع فبرايرأمير محروس بصحبة الهضبة: كان نفسى اشتغل مع عبد الحليم حافظ وربنا ادانى عمرو ديابتامر شلتوت: والدى فى العناية المركزة وحالته صعبة جدانادر حمدى يوجه رسالة لـ حماقي بعد إحياء حفل زفافه: خليت يومنا مميز بوجودكأشهر حالات هروب العرسان فى السينما والدراما التليفزيونية قبل "ضربة معلم"ضبط تاجر مخدرات بحوزته 140 تذكرة هيروين بالبدرشينرانيا الغباشي أول مصرية تفوز بجائزة «ستيفي» لفئة صناعة السياراتمجلس النواب يتجه لتشكيل لجنة القيم الأسبوع المقبل«يديره مكتبه».. حساب خامنئي الذي نشر صورة قتل ترامب ليس الرسميفي 4 مشاهد.. جريمة اغتصاب وصلت بصاحبها وأصدقائه إلى حبل المشنقةالحلقة الـ20 من مسلسل لؤلؤ.. هل ستكتشف مي عمر خيانة الشرنوبي؟العثور على أجزاء من نصوص كتاب الموتى فى منطقة آثار السقارةالسلطان العاشق.. حكاية شاه جيهان حاكم خلد حبيبته بأحد عجائب الدنيا السبعةالبسى الأزرق على الطريقة الملكية فى كل المناسبات.. من الخطوبة للكاجوالضميره صحى.. مجهول يعيد قطعا نقدية أثرية فى إيطاليا بعد سرقتهاهل الأسبرين يقلل من مخاطر الإصابة بسرطان القولون والمستقيم؟وزير النقل يكشف موعد افتتاح أول مرحلتين من القطار الكهربائي للعاصمة الإداريةزيادة تشغيل الرحلات بين مصر والسعودية بنقل 8 آلاف راكببالفرش وكاملة التشطيب.. ننشر أول فيديو لشقق موظفي الوزارات بالعاصمة الإداريةأطفال يتحدون الطقس السيئ ويمارسون الرياضة على شاطئ بورسعيد.. فيديو وصور

تشكيل ريال مدريد المتوقع لمواجهة ألافيس بالدوري الإسباني

   -  

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد نظيره فريق ديبورتيفو ألافيس مساء  اليوم السبت على ملعب سانتياجو برنابيو ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من عمر الدوري الإسباني "الليجا".

تنطلق مباراة ريال مدريد و ديبورتيفو ألافيس في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة،

فيما تكون مباراة ريال مدريد و ديبورتيفو ألافيس في تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت

المملكة العربية السعودية،

بينما تكون مباراة ريال مدريد و ديبورتيفو ألافيس في تمام الساعة الثانية عشر من منتصف الليل بتوقيت أبوظبي  .

تذاع مباراة ريال مدريد و ديبورتيفو ألافيس بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت 3 المشفرة بتعليق يوسف سيف.

تشكيل ريال مدريد المتوقع لمواجهة ألافيس

حراسة المرمى: كورتوا.

خط الدفاع: ناتشو، ميليتاو، فاران، ميندي.

خط الوسط: كروس، كاسيميرو، أوديجارد.

خط الهجوم: هازارد، ماريانو دياز، رودريجو.

ويدخل ريال مدريد المبارة وهو محتل المركز الرابع برصيد 17 نقطة بالدوري الإسباني  بعدما لعب 9 مباريات حقق الفوز في 5 مباريات وتعادل في إثنين وتلقي الهزيمة في مبارياتان.

بينما يحتل فريق الكرة بنادي ديبورتيفو ألافيس المركز الخامس  عشربالدوري الإنجليزي برصيد 10 نقاط جمعهما من 10 مباريات حقق الفوز في إثنين وتعادل في 4 وتلقي الهزيمة في أربعة .

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة