هشام توفيق لـ"مصراوي": لست وزير تصفية.. وأغلقنا 3 شركات فقطإدارة المسابقات تقرر إيقاف محمد الشناوي 4 مبارياتليوناردو يوجه رسالة نارية لمبابي ونيمار.. ويغازل ميسي«سبورت» تكشف موقف ميسي بعد طرده أمام بلباوصراع إنجليزي إسباني على ضم هالاند4 مواجهات قوية يفتقد الأهلي خلالها لجهود محمد الشناوي.. تعرف عليهاالمدير الفني لبني سويف يتحدث عن لقاء الديربي غدًا أمام التليفوناتإصابة 3 أشخاص في تصادم سيارتين بالشرقية«قالت له قسمة ونصيب».. حبس عامل أشعل النار في توك توك لرفض مالكته الزواج منهالقبض على تشكيل عصابي سرق ٣ مواطنين تحت تهديد السلاح بكوم أمبو بأسوانتخفيض 50% من قيمة المرافق للبلوكات بالمساكن البديل للعشوائيات بالبحر الأحمر | صور«ابدأ مشروعك» دورة تدريبية للشباب على الحرف التراثية بسوهاج | صورقطع المياه عن مدينة كفر الزيات في الغربية لمدة 12 ساعةإطلاق منصة إلكترونية لتسليط الضوء على الملف الثقافي بسوهاجبسبب عطل مفاجئ.. قطع المياه عن مدينة قها في القليوبيةالغضبان: كورنيش قناة الاتصال فى بورسعيد أول متنزه سياحى يقام على بحيرة المنزلة"البكتيريا فى مياه الشرب" تدريب للعاملين بالفيوماستشارى بتأمين صحى بورسعيد: التعامل مع 340 حالة تعاني من جروح وطلقات نارية بالقلبمترجم الفريق النمساوي المشارك في بطولة اليد: معجبون بالأهراماتمحامي أصدقاء طفل المرور: المحكمة ألغت حبسهم وأمرتهم بالبقاء في المنزل

مشاهدة مباراة ليفربول وبرايتون بث مباشر اليوم 28-11-2020 في الدوري الانجليزي

   -  

يحل فريق ليفربول الإنجليزي بقيادة نجمنا المصري محمد صلاح، ضيفًا ثقيلاً على نظيره برايتون اليوم السبت على ملعب "فالمر"، ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يدخل الريدز اللقاء وهو يتواجد في المركز الثاني على جدول الترتيب برصيد 20 نقطة متساويًا مع توتنهام المتصدر، بينما برايتون يحتل المركز السادس عشر برصيد 9 نقاط.

موعد مباراة برايتون ضد ليفربول

ويلعب برايتون ضد ليفربول في تمام الساعة الثانية والنصف  من عصر يوم السبت، وهي المباراة التي تذاع على قناة "بين سبورت 1" .

ويسعى ليفربول لاستعادة نغمة الانتصارات من جديدة، بعد أن تلقى خيبه أمل قبل موقعة برايتون على الصعيد الأوروبي، حيث خسر أمام أتالانتا بدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا بهدفين

دون رد.

وبالرغم من تعافي النجم المصري محمد صلاح من فيروس كورونا وعودته إلى الفريق مرة أخرى، إلا أنه لا يزال يعاني الليفر كثيرًا بسبب الإصابات التي ضربت الفريق خاصة في الدفاع.

أما برايتون الذي يدرك صعوبة الخصم، سيكون أمامه تحدي جديد من أجل التقدم أكثر على جدول الترتيب وعدم الرجوع إلى الخلف ويقاتل من الخروج من المركز الـ16 بجدول البريميرليج.

وعن إمكانية التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الجارى، أكد كلوب أنه سيكون أصعب بكثير عن الموسم الماضى.

وأشار يورجن كلوب إلى أن جوردان هندرسون تعافى بشكل كامل وسيكون جاهزا للمشاركة أمام

برايتون غدا، ولكن سيستمر غياب تياجو الكانتارا.

وعن شدة المنافسة في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم الجارى قال كلوب: " هناك الكثير من الجودة لدى الكثير من الأندية. جميعهم قدموا أداء جيد هذا الموسم. لست مندهشًا مما يقدمه توتنهام وتشيلسي. ساوثهامبتون أيضا يظهرون بشكل رائع. إضافة إلى ليستر سيتى، إنه موسم مثير للاهتمام."

وعن جدول المباريات المزدحم في ديسمبر قال مدرب ليفربول: "فكرتي واضحة. علينا الاستعداد لذلك، يبدو أنه حتى نهاية العام سنلعب كل يوم أربعاء والسبت. كل ما أقوله لا يساعد، لذا سأتوقف عن الحديث. إنه مجرد مضيعة للوقت، أتحدث عن هذه الأشياء بشكل عام لأنها مشكلة عامة، عليك أن تسأل الآخرين لماذا يفعلون ذلك ليس لدي الإجابات."

تجدون هنا ( اضغط هنا - مشاهدة مباراة ليفربول وبرايتون بث مباشر في الدوري الانجليزي بدون تقطيع )

 

تجدون هنا ( اضغط هنا - مشاهدة مباراة ليفربول وبرايتون بث مباشر )

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة