طالبت بتغليظ العقوبة.. النيابة تطعن على تخفيف حبس سما المصري إلى سنة بقضية "الدعارة"بعد تداولها على فيسبوك.. الأمن يفحص واقعة الحلويات الجنسية في نادي الجزيرةطالبت بتعويض 10 ملايين.. تأجيل دعوى "ميرهان كيلر" ضد قناة النهاربسبب "فلوس الترميم" .. ضبط المتهم بقتل شاب بدار السلام"البيت ده عليه دم".. ياسمين تروي تفاصيل مقتل زوجها أمام طفلته في شبرا الخيمةالمفوضين تُوصي برفض دعوى وقف قتل كلاب وقطط الشوارعبعد تداول صوره على "فيسبوك".. الداخلية تقدم مساعدات للطفل بائع الحلوى بالبحيرة"البنت وقعت من الدور التالت".. سر اكتشاف تعذيب سيدة لطفلة زوجها حتى الموتحُكم نهائي بوضع "طفل المرور" وأصدقائه قيد "الاختبار القضائي".. وتسليمهم لأولياء أمورهممحامي "طفل المرور" وأصدقائه بعد إلغاء الحبس: سيخضعون لمتابعة سلوكية 3 سنواتأحمد حسن عن زيارته لأشقاء مكفوفين حافظين للقرآن: هم فخر وسند لنامع ترقب تسليم مشروع «جنة».. خطوات استلام الوحدات السكنية بالمدن الجديدةإجراء 1562 تحليل «pcr» للمشاركين في مونديال اليد (صور)الأفلام بتبوظ صورة الشيوخ.. خالد سرحان يسخر من نيولوك خالد الجندىالجميلة.. علا رشدى تخطف أنظار الجمهور بإطلالة أبيض وأسود.. شاهدشاهد.. ظهور مميز لياسمين صبري.. والجمهور: مساء الورد«افرح».. أول دويتو يجمع أحمد سعد ووائل الفشنيشاهد.. أول تعليق من نادى سيراميكا كليوباترا بعد الفوز على طلائع الجيش فى الوقت القاتلوزير الرياضة يؤازر المنتخب الوطني أمام السويد في مباراة تحديد صدارة المجموعة السابعةالتعادل 15 - 15 يسيطر على الشوط الأول بين كوريا والاتحاد الروسي

ريستال بيانو للفنان محمد شمس في قصر المانسترلي | صور

-  
حفل ريسيتال بيانو للفنان محمد شمس

استضاف قصر المانسترلي مساء أمس الجمعة، حفل ريسيتال بيانو للفنان محمد شمس ضمن نشاط المركز الدولي للفنون التابع لقطاع صندوق التنمية الثقافية.

وقدم "شمس" مجموعة من المؤلفات الكلاسيكية والرومانسية التي كُتبت خصيصًا لآلة البيانو لكبار أعلام الموسيقى مثل " يوهان سباستيان باخ"، "موريس رافيل"، "فرانز ليست"، "ميخائيل جلينكا"، و "رخمانينوف" وسط حضور جماهيري متميز مع اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية.
حصل "شمس" على درجة الماجستير من المعهد الملكي في اسكتلندا، ودرجة الدكتوراه من مدرسة هارت بجامعة هارتفورد، وظهر عدة مرات على محطة الإذاعة الكلاسيكية في نيويورك "WQXR"، كما شارك كعازف بيانو متميز في العديد من الحفلات الموسيقية سواء "ريسيتال منفرد"، أو "موسيقى حجرة" أو مع الأوركسترا في العديد من دول العالم منها: "و الولايات المتحدة الأمريكية "، "إنجلترا" من خلال الأوركسترا الملكي الفيلهارموني، "اسكتلندا" من خلال الأوركسترا الملكي الوطني الأسكتلندي، وأيضًا أوركسترا المعهد الملكي السيمفوني في إسكتلندا، "إيطاليا"، "النمسا"، "جمهورية التشيك"، "ألمانيا" من خلال أوركسترا مانهاتن ، "تونس"، "الصين"، "هونغ كونغ"، "استراليا"، "نيوزيلاندا"، "اليابان"، بالإضافة إلى "مصر" من خلال أوركسترا القاهرة السيمفوني.
وعزف "شمس" منفرداً بأهم القاعات العالمية منها : Weill Hall ، Carnegie Hall، Steinway Hall، Usher Hall وغيرها.


جانب من الحفل
جانب من الحفل
جانب من الحفل
جانب من الحفل
جانب من الحفل
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة