طالبت بتغليظ العقوبة.. النيابة تطعن على تخفيف حبس سما المصري إلى سنة بقضية "الدعارة"بعد تداولها على فيسبوك.. الأمن يفحص واقعة الحلويات الجنسية في نادي الجزيرةطالبت بتعويض 10 ملايين.. تأجيل دعوى "ميرهان كيلر" ضد قناة النهاربسبب "فلوس الترميم" .. ضبط المتهم بقتل شاب بدار السلام"البيت ده عليه دم".. ياسمين تروي تفاصيل مقتل زوجها أمام طفلته في شبرا الخيمةالمفوضين تُوصي برفض دعوى وقف قتل كلاب وقطط الشوارعبعد تداول صوره على "فيسبوك".. الداخلية تقدم مساعدات للطفل بائع الحلوى بالبحيرة"البنت وقعت من الدور التالت".. سر اكتشاف تعذيب سيدة لطفلة زوجها حتى الموتحُكم نهائي بوضع "طفل المرور" وأصدقائه قيد "الاختبار القضائي".. وتسليمهم لأولياء أمورهممحامي "طفل المرور" وأصدقائه بعد إلغاء الحبس: سيخضعون لمتابعة سلوكية 3 سنواتأحمد حسن عن زيارته لأشقاء مكفوفين حافظين للقرآن: هم فخر وسند لنامع ترقب تسليم مشروع «جنة».. خطوات استلام الوحدات السكنية بالمدن الجديدةإجراء 1562 تحليل «pcr» للمشاركين في مونديال اليد (صور)الأفلام بتبوظ صورة الشيوخ.. خالد سرحان يسخر من نيولوك خالد الجندىالجميلة.. علا رشدى تخطف أنظار الجمهور بإطلالة أبيض وأسود.. شاهدشاهد.. ظهور مميز لياسمين صبري.. والجمهور: مساء الورد«افرح».. أول دويتو يجمع أحمد سعد ووائل الفشنيشاهد.. أول تعليق من نادى سيراميكا كليوباترا بعد الفوز على طلائع الجيش فى الوقت القاتلوزير الرياضة يؤازر المنتخب الوطني أمام السويد في مباراة تحديد صدارة المجموعة السابعةالتعادل 15 - 15 يسيطر على الشوط الأول بين كوريا والاتحاد الروسي

عرض فيلم «لا أحد هناك» في سينما الهناجر.. الليلة | صور

-  
فيلم "لا أحد هناك"

في إطار التعاون بين قطاع صندوق التنمية الثقافية و جمعية الفيلم ، تستضيف سينما الهناجر بساحة الأوبرا، في تمام الساعة السادسة والنصف مساء اليوم السبت 28 نوفمبر، عرضا لفيلم " لا أحد هنا"، من إخراج أحمد مجدي .

فيلم « لا أحد هناك The Giraffe»، إنتاج مصري عام 2019م، مدته 75 دقيقة، من تأليف وتصوير وإخراج أحمد مجدي ، ديكور محمود لطفي، موسيقى شادي الحسيني، إنتاج مارك لطفي ومحمود لطفي و أحمد مجدي ، تمثيل: أمجد رياض ، سلمى حسن ، أحمد قطب، أسامه جاويش، عمرو حسني، رشا مجدي، شذى محرم، هايدى قوسة.

وشارك الفيلم في الدورة الأربعين ل مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، ويدور حول إحباطات الشباب ومواجهتهم لعدد من القضايا المغلفة بالرمزية.

يعقب عرض الفيلم ندوة لمدير التصوير ورئيس جمعية الفيلم محمود عبد السميع، يديرها الناقد عصام زكريا، وبحضور مخرج وأبطال العمل.

يذكر أن التعاون بين قطاع صندوق التنمية الثقافية و جمعية الفيلم يستمر في السبت الأخير من كل شهر، حيث يتم عرض ومناقشة الأفلام من خلال مجموعة من الأساتذة المتخصصين في مجال السينما بمصر والوطن العربي.


فيلم " لا أحد هناك "
فيلم " لا أحد هناك "
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة