أطفال يتحدون الطقس السيئ ويمارسون الرياضة على شاطئ بورسعيد.. فيديو وصورتعقيم الشوارع والمنشآت وحملات لمتابعة الالتزام بارتداء الكمامات بالبحيرةمركز سموم جامعة بنها يستقبل 2164 حالة خلال 2020 منها 714 تناول أدوية خطأتوقيع الكشف الطبى مجانا على 3286 مواطنا من خلال القوافل الطبية بأسوانمصرع عامل فى مشاجرة على الميراث بإحدى قرى فرشوط بقناحكاية أم وابنتيها من الصم أطلقن مبادرة لدعم ضعاف السمع بالأقصر.. فيديوياسمين صبري تنشر صورا جديدة من احتفالها بـ عيد ميلادها.. شاهداغتصبها وسرقها.. ممثل يعتدي جنسيًا على زوجة أبيه المسنمن الجيم.. باسم ياخور يخطف الأنظار في أحدث ظهوربقاله شهر في العناية.. إعلامي كبير يعلن تدهور حالة والده الصحيةبفستان أصفر.. ديانا كرزون تتألق في أحدث ظهور لهاوزير الرياضة العراقي: الزمالك كيان كبير وأتمنى نجاح المجلس الحاليانجاز عالمي.. سفير بيلاروسيا لدى مصر يشيد بالإجراءات الاحترازية بمونديال اليدخاص.. الهلال السوداني يقترب من ضم فرجاني ساسيشباب الأهلي بطلًا للسوبر الإماراتي للمرة الخامسة بهدف قاتل في شباك الشارقةمونديال اليد.. مصر تكتسح بيلاروسيا بفارق 9 أهداف في الدوري الرئيسيمحمد فضل الله بعد الفوز على بيلاروسيا: كرة اليد المصرية قوة ناعمةميلان يتعاقد مع توموري معارًا من تشيلسيمونديال اليد.. النمسا تتغلب على تشيلي وتتصدر المجموعة بكأس الرئيسمونديال اليد.. فرنسا تهزم أيسلندا وترتقي لصدارة المجموعة الثالثة

أول بشائر محور الشهيد باسم فكرى.. تشغيل خطوط ميكروباص بين نقادة وقوص بقنا‎

   -  

أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة نقادة جنوبى محافظة قنا، اليوم السبت، عن تشغيل خطوط سير بين مدينتى قوص ونقادة للمواطنين الراغبين للذهاب من وإلى المدينتين.

وقال ياسر أحمد، رئيس المدينة، فى تصريح لليوم السابع، إن الوحدة المحلية أعلنت تشغيل خطوط سير ميكروباص من مجمع مواقف نقادة لسيارات الأجرة اعتبارًا من اليوم بشارع جمال عبد الناصر، للذهاب إلى مدينة قوص عبر كوبرى محور الشهيد باسم فكري.

يذكر أن نهر النيل يفصل بين المدينتين الذى يربطهما روابط تجارية وعلاقات اجتماعية والبدء فى تشغيل المحور وخطوط السير سياسهم فى توفير الوقت والجهد فى الذهاب إلى المدينتين والقضاء على خطر المعديات الأهلية.

وتبلغ التكلفة الإجمالية للمحور 1.500 مليار جنيه ويبلغ طوله 19 كم وعرضه 21 مترا بواقع حارتين مروريتين لكل اتجاه، ويشتمل على 30 عملاً صناعياً (15 كوبرى و15 نفقًا) منها 6 كبارى رئيسية بتقاطع المحور مع كل من الطريق الصحراوى الشرقي، نهر النيل، ترعة الكلابية بالطريق الزراعى القاهرة / أسوان، الطريق الزراعى الغربي، السكة الحديد، الطريق الصحراوى الغربي".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة