العثور على أعمال سحر وجثتين بترعة الإسماعيلية خلال البحث عن جثمان طالب بالشرقيةموظف بريد بالدقهلية يعتدى على فنى ديكورات بسبب عطل فى الفيزاكأس الرئيس.. تشيلي يتفوق على النمسا في الشوط الأولسفير بيلاروسيا لدى مصر يشيد بالإجراءات الاحترازية بمونديال اليدوزير الرياضة العراقي: سعيد بتواجدي في الزمالك.. وأتمنى نجاح المجلس الحاليمونديال اليد.. مصر تكتسح بيلاروسيا بفارق 9 أهداف بالدوري الرئيسي | صوروزير الشباب والرياضة يهنئ المنتخب الوطني لكرة اليد أمام بيلاروسيامونديال اليد.. «دودو» أفضل لاعب في مباراة مصر وبيلاروسيامونديال اليد.. فرنسا تهزم أيسلندا بالدور الرئيسي.. و«إليسون» رجل المباراةرابطة الدوري الإيطالي تعلن اعتبار روما خاسرًا بسبب إجراء 6 تبديلات بمباراة الكأسكأس الرئيس.. النمسا تتغلب على تشيلي وتتصدر المجموعة بمونديال اليد«رجال طائرة الأهلي» يفوز على القناة في بطولة الدوريمونديال اليد – فرنسا تنطح أيسلندا خارج البطولةاحذر.. 8 أشياء نمتلكها في المنزل لكنها خطرة على صحتناينطلق بالقاهرة 13 مارس.. ننشر محاور المؤتمر الإسلامي الدولي حول «حوار الأديان والثقافات»غدًا.. بدء تطعيم الأطقم الطبية بـ«سينوفارم» اختياريًايسرا تبدأ تصوير مشاهدها الأولى من مسلسلها مطلع فبرايرأمير محروس بصحبة الهضبة: كان نفسى اشتغل مع عبد الحليم حافظ وربنا ادانى عمرو ديابتامر شلتوت: والدى فى العناية المركزة وحالته صعبة جدانادر حمدى يوجه رسالة لـ حماقي بعد إحياء حفل زفافه: خليت يومنا مميز بوجودك

صور.. "كونى" حملة لمناهضة العنف ضد المرأة بالبحيرة

   -  

دشن المجلس القومى للمرأة بالبحيرة برئاسة المهندسة زكيه رشاد عدد من الأنشطة لمناهضة العنف ضد المرأة تحت شعار "كوني" والتى يحتفل بها العالم كل عام خلال الفترة من 25 نوفمبر الذى يوافق اليوم العالمى للقضاء على العنف ضد المرأة وحتى العاشر من ديسمبر، الذى يوافق اليوم العالمى لحقوق الإنسان.

من جانب أكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة على تكاتف جميع أفراد المجتمع للحد من العنف ضد المرأة وتنفيذ برامح للتعريف به إلى جانب تمكين المرأة اقتصاديا وتطوير مهاراتها وقدراتها بما يتناسب مع إستراتيجية مصر 2030 التى تم إطلاقها بتوجيه من الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية فى عام 2017 والتى تسعى إلى وضع الآليات الداعمة والأنشطة التى تعزز دور المرأة فى المجتمع ومشاركتها الإيجابية فى عملية التنمية.

IMG-20201128-WA0060
IMG-20201128-WA0062
IMG-20201128-WA0064
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة