بث مباشر.. مباراة الأهلى وبيراميدز في الدوري المصريوزيرة التعاون الدولي تستعرض في حوارها مع "فوربس" أولويات التمويل التنموي لعام 2021شعبة الخضر والفاكهة تقدم نصيحة للمواطنين للمساعدة على خفض أسعار الليمونصندوق النقد يتوقع ارتفاع معدل نمو اقتصادات منطقة الشرق الأوسط في العام الجاري بنسبة 3%وصول مدونين من التشيك في زيارة تعريفية لمصر | صورمجلس جامعة كفر الشيخ: إعلان جداول الامتحانات الأسبوع الأول من فبراير | صورنائب محافظ الفيوم يفتتح معرضا للأجهزة المنزلية المجانية للأسر الأولى بالرعاية | صوررئيس جامعة طنطا يبحث التعاون مع جامعة جيبوتي في جلسة مباحثات مشتركة | صوردست لهن السم في"الجاتوه".. طالبة بالإعدادية تتسبب في وفاة زميلتها وإصابة أخرى بالفشل الكلوي والسبب "الغيرة"استجابة لما نشرته "بوابة الأهرام".. صحة الدقهلية ترسل فريقا طبيا إلي "ضحايا التنمر" في أجا لعلاجهمالسفير الألماني يزور مجموعة «العربي» لبحث فرص التعاون المشتركعقوبات «المنافسة» ضد أكبر محتكري «البيرة» تدخل حيز التنفيذوزير المالية لـ«الوطن»: فلوس الترقيات جاهزةمن أصل فلسطيني.. تعيين بيطار مديرا لمخابرات «الأمن الأمريكي»«اغتصبها بدل ما يعالجها».. قصة هتك عرض فتاة على يد طبيب داخل عيادةإسرائيل لبايدن: العودة للاتفاق مع إيران أمر سيئ جداافتتاح المركز المصري للتدريب على عمليات حفظ السلام بأكاديمة الشرطةبدافع السرقة.. كشف غموض العثور على مزارع مذبوحا بسوهاج«محو الأمية وتعليم الكبار» تستهدف الوصول إلى 60 ألف دارس سنوياميركل تدعو للتعاون في مجال اللقاحات: «طريق الخروج من الأزمة»

لا جازيتا ديللو سبورت: 5 أندية إيطالية تصارع حتى لا تتعرض لخصم النقاط

   -  
شعار الدوري الإيطالي
تصارع 5 أندية إيطالية من أجل تسديد رواتب اللاعبين قبل الأول من ديسمبر حتى لا تتعرض لخطر العقوبة خصم النقاط.

صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت" الإيطالية قالت إن أندية نابولي ولاتسيو وبينيفنتو وجنوى وسامبدوريا هي الأندية الوحيدة التي دفعت رواتب اللاعبين حتى شهر أغسطس الماضي.

وأوضح التقرير أن تلك الأندية كانت ستواجه بالفعل عقوبة لولا إعفاء خاص يسمح لجميع الأندية بالتأجيل حتى 1 ديسمبر بسبب فيروس كورونا وتأثيراته على المالية.

وأضاف أن الأندية الخمسة تنتظر حتى اللحظة الأخيرة من أجل تسديد رواتب اللاعبين المتأخرة.

وذكر التقرير أن بولونيا وكروتوني وإنتر وبارما وروما سددوا حتى سبتمبر، وأندية أتالانتا وكالياري وفيورنتينا ويوفنتوس وميلانو وساسولو وسبيتسيا وتورينو وأودينيزي وفيرونا لشهر أكتوبر.

وإذا لم تدفع الأندية رواتب اللاعبين بانتظام قد تواجه عقوبة خصم النقاط في الدوري الإيطالي.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة