«التأمينات» تترأس أول لقاء تنسيقي للتحالف الدولي بمجال البرمجياترئيس الوزراء يتابع إجراءات تطبيق منظومة الاشتراطات البنائية الجديدةالنقل: القطار الكهربائي «العين السخنة - العلمين» سيكون جاهزا 2023مواعيد مباريات كاس العالم للأندية وطرق حجز تذاكر المبارياتإحالة مغتصبي مريضة السرطان بقليوب للمحاكمة الجنائيةهل الوطن حفنة من تراب؟.. «الإفتاء» تجيبفتوح أحمد يطالب بإحالة النائب رياض عبدالستار لـ«القيم»: أساء للفنانينمحام يدافع عن سيدات الجزيرة: الرسومات الجنسية جزء من تاريخ مصرإعادة استثمار محجر السد العالي لتوفير اللحوم الطازجة بعد توقف 26 عاماالداخلية تنجح في إنهاء خصومة ثأرية بين عائلتين في الفيومأبرزها تجاوز السرعة.. ضبط 4 آلاف مخالفة مرورية متنوعة في 24 ساعةمحامي "فتاة النزهة المسحولة" يطالب بتعويض مؤقت 40 ألف جنيهفي 24 ساعة.. الأمن العام يضبط 269 تاجر مخدرات وينفذ 79 ألف حكم قضائيبينهما 3 طن لحوم ودواجن فاسدة.. ضبط 1262 قضية تموينية متنوعة في 24 ساعةشرطة البيئة: ضبط 3 مصانع "لتصنيع الكمامات من منتجات بلاستيكية بدون ترخيص"متقصدش ونيتها حسنة".. تفاصيل مرافعة دفاع المتهمة بـ"سحل فتاة النزهة"بقصد الاتجار.. سقوط عاطل بكمية من مخدر الحشيش في عين شمسسقوط عصابة سرقة المساكن في مدينة نصرالداخلية: ضبط مزارعين بأسلحة وذخيرة في أسيوطوزير التعليم: منظومة امتحانات الثانوية العامة تكلف الدولة 1.3 مليار جنيه

أمير عزمي مجاهد: شيكابالا لعب مصابا وكان مضطربا ناحية الشمال

   -  
شيكابالا

قال كابتن أمير عزمي مجاهد، مدرب نادي الزمالك السابق، إن الإصابات التي حدثت في نادي الزمالك لـ 3 لاعبين مهمين في صفوف النادي بسبب إصابتهم بفيروس كورونا، وهم عبد الله جمعة والونش وأوباما، وهم عناصر أساسية في تشكيل الزمالك، كانت مؤثرة للنادي الأهلي وفي صالحه، معقبا: "ده كثير على فرقه واحدة بتلعب بتشكيل ثابت".


وأضاف الكابتن أمير عزمي مجاهد، خلال حواره في برنامج "8 الصبح"، المذاع على قناة "دي ام سي"، أن فريق الزمالك لعب بشكل جيد جدا، خاصة شيكابالا رغم إصابته وأنه لعب 55 دقيقة فقط من المباراة والتي أحرز فيها الجول لصالح الزمالك، إلى جانب أن شيكابالا كان مضطربا بسبب أنه كان يلعب في الشمال وهذا لإصابة عبد الله جمعة، معتقدا أنه إذا كانت الظروف غير ذلك وفريق الزمالك كان مكتملا ستكون النتيجة والكأس لصالح الزمالك، لافتا إلى أن الجميع شهد لعب وأداء النادي الزمالك، معقبا: "النادي الأهلي كان قلقان من الزمالك وكل الناس حست ده".


وأكد أن هناك فرقا بين اللعيبة وبعضها، وهذا يرجع إلى الاستمرارية في اللعب، شاكرا لعيبة النادي الزمالك على أدائهم بالأمس باستثناء أول 10 دقائق من المباراة، منوها إلى أنه كان هناك حالة من عدم التركيز في صفوف الزمالك في البداية، وكان على الزمالك أن يثبت أنه "راكب المباراة"، وذلك كان في صالح الزمالك وكان يمكن تحقيقه بسهولة لأن الزمالك كان مستحوذا على الكرة بالنسبة الأكبر في المباراة.


وأشار إلى أنه كان يجب على اللاعبين أن يضغطوا في الشوط الثاني بشكل أكبر لتسجيل الهدف الثاني للسيطرة الأكبر على المباراة لصالح الزمالك، ذاكرا أن الزمالك بالتأكيد كان يتمنى أن يحصل على السادسة في تاريخه لكأس أفريقيا، وأن يتصعد لكأس العالم للأندية ولكن لم يحالفه الحظ وأن هذا توفيق من عند الله.


وبارك للنادي الأهلي على فوزه بكأس أفريقيا، وأن الشكل العام لكلا الفريقين كان مشرفا بصورة عامة من حيث الأداء والروح الرياضية، وأبدى إعجابه بالتنظيم الرائع للمباراة بالأمس، قائلا: "مبروك للكرة المصرية".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة