غادة عادل تبدأ تصوير دورها في فيلم "المحكمة" مع المخرج محمد أمينصلاح عبد الله فى طقطوقة شعرية: وصلنا لزمن فيه التباعد حياة والكمامة سلامةمواعيد مباريات السبت 16 يناير 2021.. مصر ضد مقدونيا الشمالية ودربي لندنيسوبر 94.. نجوم الزمالك والأهلي يحكون كواليس النهائي المثير في ذكراه الـ27س و ج .. متى تم بناء المتحف الزراعى وماذا تحكى مقتنياته؟هل أصيب الملك أحمد فؤاد الثانى بصدمة نفسية بعدما تركته والدته الملكة ناريمان؟استطلاع رأي: لميس الحديدي وإلهام أبو الفتح أكثر الإعلاميات تأثيرا في الرأي العام.. فيديوسفير فلسطين بالقاهرة: نشكر المساعي المصرية في دعم القضية الفلسطينية.. فيديوالغرف السياحية تكشف مميزات "شتي في مصر" وتوجه رسالة مهمة للمواطنينالبنك الإفريقي للتنمية يمنح جائزة العام للرئيس السيسي تقديرا لإنجازاته.. يتصدر نشرة صباح البلدأمطار ورياح مثيرة للأتربة.. الأرصاد تحذر من الطقس اليوم وغدا3 محاصيل.. خطوات حفر الآبار واستصلاح الأراضى بمشروع المليون فداندياب اللوح: منفتحون على كافة الحلول السياسية بشرط احترام سيادة فلسطين..فيديوجواك مبتكر.. حملة جديدة لاكتشاف الموهوبين والمبتكرين في مختلف المجالاتسفير فلسطين بالقاهرة: مستعدون للتعامل مع الإدارة الأمريكية الجديدة..فيديوشباب يدشنون حملة لتطهير مقابر الفيوم من السحر: الأعمال في جماجم (صور)9 شروط لإعارة المعلمين للخارج بعد فتح وزارة التعليم باب التقدممراكز تجميع الألبان فرصة ذهبية لصغار المربين (فيديو)بشرى من الأرصاد للمواطنين: شتاء 2021 أكثر دفئا من الأعوام السابقةحقيقة صورة عبدالحليم حافظ واقفا أمام قبره.. هل كان يشعر بقرب الأجل؟

«الحبوب» تؤكد حرصها على استمرار توريد الأرز والمكرونة لوزارة التموين بأسعار مخفضة

-  
المصري اليوم تحاور«طارق سعيد حسانين»، رئيس غرفة صناعة الحبوب باتحاد الصناعات - صورة أرشيفية

عقد مجلس إدارة غرفة صناعة الحبوب باتحاد الصناعات المصرية برئاسة النائب طارق حسانين رئيس مجلس إدارة الغرفة، بحضور نواب وأعضاء مجلس الإدارة والمدير التنفيذي للغرفة، لبحث آليات توفير السلع الأساسية لوزارة التموين والتجارة الداخلية خاصة سلع المكرونة والأرز المحلى بجانب أيضا الدقيق المخصص لإنتاج الخبز المدعم .

وتطرح الاجتماع إلى التأكيد على استمرار الغرفة في توريد السلع الأساسية ومنها منتجات المكرونة لصالح وزارة التموين للعام الثاني على التوالي لطرحها للمواطنين على البطاقات، ضمن المقررات التموينية بأسعار مخفضة تتراوح من 30 و40 % مقارنة بأسعار المنتجات ذاتها في الأسواق الأخرى ،وانه رغم ارتفاع سعر الدقيق ومستلزمات الإنتاج خلال الفترة الماضية إلا أن الغرفة أصرت على عدم زيادة الأسعار خاصة خلال جائحة كورونا وذلك في إطار المسؤولية الاجتماعية وحرصهم على الوقوف بجانب وزارة التموين في توفير السلع الأساسية ذات جودة عالية خاصة المكرونة لطرحها بجانب الأرز على بطاقات التموين.

كما أن غرفة صناعة الحبوب ستقوم بتوريد أي كميات من السلع الأساسية التي تحتاجها وزارة التموين خاصة سلعة الأرز الأبيض ضمن المناقصة الأخيرة التي أعلنت عنها هيئة السلع التموينية وتقدم لها العديد من شركات ومضارب الأرز، خاصة في ظل حرص القيادة السياسية على توفير كافة السلع الغذائية للمواطنين،وهو ما حدث طوال فترة جائحة كورونا من عدم حدوث أي أزمات.

وعلى هامش الاجتماع احتفل أعضاء مجلس الإدارة بفوز النائب طارق حسانين بعضوية مجلس الشعب مرشح حزب مستقبل وطن فردى عن دائرة إمبابة بعد اكتساح «حسانين» أصوات الناخبين من أهالي الدائرة بسبب حرصه على خدمة المواطنين طوال السنوات الماضية وتمتعه بشعبية كبيرة بين أبناء الدائرة متمنين له دوام التوفيق في الدورة البرلمانية القادمة .

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    114,475
  • تعافي
    102,268
  • وفيات
    6,596
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    61,299,884
  • تعافي
    42,391,513
  • وفيات
    1,437,622
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة