أبرز الدول الأكثر جذبًا للاستثمار الأجنبي المباشر في أفريقيا خلال 2020 (إنفوجرافيك)وزير الشباب يشهد حفل تخرج دورة الاستراتيجية والأمن القومي رقم (68)طبيب متهم بالتحرش بالرجال.. النيابة تواجهه بالأدلة ويرد باضطرابه جنسيًا"عملية مش سهلة وعايزة قلوب عفية".. الداخلية تحتفل بعيد الشرطة بأغنية "أمر خدمة"مباشر.. مصر 17 - 17 الدنمارك.. ربع نهائي بطولة العالم لليدالأهلي يخاطب اتحاد الكرة لطلب التحقيق في 3 أمورالفيفا يدعو اتحاد الكرة المصري لحضور كأس العالم للأنديةالإسماعيلي يضم محمد حسن من سيراميكا كليوباترا مُعاراً لنهاية الموسمسانت ايتيان يوضح لمصراوي الصعوبات التي تواجه صفقة مصطفى محمد حاليًاالسيسي: العلاقات المصرية النيجيرية نموذج للبناء بين الدول الأفريقية الكبرىالسيسي يوجه باستمرار تطوير آليات عمل صندوق تكريم الشهداءالسيسي يوجه بتوفير أحدث المعدات والآلات لمشروع تطوير الريف المصريلتحقيق الاستقرار.. مندوب مصر بالأمم المتحدة يؤكد الاستعداد للتعاون مع المبعوث الأممى إلى ليبياغدًا.. مطار القاهرة يودع 7 منتخبات دولية جديدة من المشاركين في مونديال اليدالسيسي يستعرض عددا من المشروعات القومية أبرزها تطوير الريف المصريصحة الدقهلية: تحسن 2150 حالة عزل منزلي وتحويل 115 للمستشفياتمصادرة مكبرات صوت وحصر سيارات متهالكة خلال حملات في ضواحي بورسعيدالبنك الزراعي يقدم 500 ألف جنيه لسداد ديون الغارمات بقنامحلية النواب: لائحة قانون «السياس» تتجاهل تحديد أماكن الساحات«زراعة النواب» توافق على إنشاء جهاز حماية البحيرات والثروة السمكية

خلعت ملابسها وجرحت نفسها.. ضبط "مستورة" بتهمة التسول بطفلين

-  
كلابشات - أرشيفية

أمرت نيابة الشرق بالاشتراك مع نيابة الطفل بمحكمة بورسعيد الابتدائية بانتداب خبير اجتماعي من لجنة حماية الطفل بالمحكمة لتحديد اتهام متسولة تدعى "مستورة" بجريمة تعريض أطفال للخطر بالتسول بهم أو الاتجار بالبشر بعد أن تم ضبطها أمام السيرك بشارع طرح البحر ببورسعيد تتسول ومعها رضيع وزوجها وابنه وخلعت ملابسها أمام المارة اعتراضا على ضبط الشرطة لها إثر تعديها على خبيرة اجتماعية قامت من قبل بإيداع رضيع وطفلة، ابني زوجها من شقيقتها.

كان خالد الدنف وكيل نيابة الشرق، ومحمود الهوارى مدير نيابة الطفل، قد أمرا بحبس المتهمة "مستورة" كما أمر بحبس زوجها "طلعت.م" أربعة أيام على ذمة التحقيقات حيث ضبط مع مستورة رضيع عمره 40 يوما مجهول النسب وآخر يدعى "رجب.ط" 9 سنوات ابن زوجها من شقيقتها سابقا لاستخدامهما فى التسول وتعريضهما للخطر وخلع ملابسها أمام المارة وتم تحرير المحضر رقم 2646 لسنة 2020 إداري الشرق بعد أن ألقى رجال مباحث الشرق برئاسة المقدم أحمد طايل القبض على مستورة لخلعها ملابسها أمام المارة على إثر هجوم مستورة على ناهد عبد الرازق خبيرة اجتماعية بنيابة الطفل، وذلك على خلفية تنفيذ الخبيرة الاجتماعية ورجال لجنة حماية الطفل التابعة للمجلس القومي للأمومة والطفولة قرار نيابة الطفل بوضع طفل رضيع عمره 90 يوما ابن زوجها من شقيقتها بمؤسسة رعاية الطفل، و"حبيبة.ط"، 12 عاما، ابنة زوجها بمؤسسة بيت القاصرات كانت تستغلهما مستورة فى التسول بشارع طرح البحر أمام القرى السياحية بصحبة زوجها وعرضت حياتهما للخطر أكثر من مرة وخلال مرور لجنة الطفل برئاسة العميد نعمان على رئيس حي الشرق ورئيس اللجنة الفرعية لحماية الطفل ببورسعيد التابعة للمجلس القومي للأمومة والطفولة تبين أن السيدة تتعاطى المواد المخدرة وأنها وضعت طفلا رضيعا بجوار إناء به فحم مشتعل، كما تستغل طفلة أخرى ابنة شقيقتها كما أنها عرضت 4 أطفال ليسوا أبناءها سابقا للتسول لأنها تستخدم الأطفال في التسول والاحتكاك بالناس والتمسح بهم لجلب المال وتعرضهم للخطر.

وتم إصدار قرار من نيابة الطفل بإيداع الرضيع والطفلة إلى مؤسسة الرعاية الاجتماعية ببورسعيد حفاظا على أمن وسلامة وصحة الأطفال وذلك طبقا لقانون الطفل رقم 126 لسنة 2008 وحمايته من الخطر.

وكان رد فعل مستورة أن جرحت ذراعها بقطعة زجاج كانت بحوزتها وادعت أن رئيس حى الشرق هو من هاجمها وتبين كذبها بعد أن صور أحد المارة فيديو لها في الشارع وهى تقطع ذراعها.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة