تريند الفن على جوجل.. تفاصيل القبض على إنجي خوري.. العمر الحقيقي لـ شيماء سيف.. سخرية سمير صبريدنيا عبد العزيز لـ صدى البلد: مسلسل البرنس من أقرب الأعمال الفنية لقلبي.. صورشاهد.. هنا شيحة تشارك متابعيها على انستجرام بصورة جديدة لهافي عيد ميلاد ياسمين عبد العزيز.. قصة خلافها مع شقيقها بسبب أحمد العوضيويكيبيديا يخطئ في عيد ميلاد نجوى فؤاد.. والفنانة تردبعد تصدره تريند جوجل.. تفاصيل الحادث الغامض لـ مقتل عمر خورشيدساندي تتخلى عن حساب إنستجرامسكاي: أوزيل يقترب من فسخ تعاقده مع أرسنال تمهيدا لانتقاله إلى فينيربهاتشهوزير الرياضة يجتمع بمديري صالات المونديال عبر الفيديو كونفرانسوزير الرياضة: نتابع تطبيق الإجراءات الاحترازية في المونديال بمنتهي الدقةمصطفى محمد يعلق على فشل إحترافه: «مفيش بطل من غير جروح»أفضل لاعب في العالم يشيد بإجراءات مصر 2021 الاحترازيةديربي روما: النسور تقتنص الذئاب في ديربي تاريخيبدء التشغيل التجريبي للتسجيل المسبق لمعلومات الشحن أول إبريل 2021 و"الالزامي" بداية يوليووزير المالية يفتتح المقر الجديد لمعهد التأمين (صور)الداخلية: تسهيل إجراءات الحصول على الخدمات الشرطية للحالات الإنسانية27 فبراير.. نظر دعوى قضائية تطالب بإنشاء لجنة «الوقاية من الفساد»ضبط مالك شركة لبث القنوات المشفرة وإعادة بثها مقابل مبالغ مالية في القاهرةالقبض على رجل أعمال طعن مجند شرطة بـ«سكين» في الجيزة (تفاصيل)تأجيل دعوى «وقف حفر المترو» في الزمالك لـ 13 مارس

ضبط 5049 سائقا وتحرير 298 مخالفة للمحلات بسبب الكمامة وقرار الغلق

-  
وزارة الداخلية

أسفرت جهود أجهزة وزارة الداخلية على مستوى الجمهورية، خلال 24 ساعة، عن اتخاذ الإجراءات القانونية قِبل 5049 سائق نقل جماعي خالفوا قرار ارتداء الكمامة الواقية، وتحرير 298 مخالفة للمحلات التي لم تلتزم بالإجراءات الاحترازية لمخالفة قرار الغلق.

جاء ذلك في إطار حرص وزارة الداخلية على سلامة المواطنين وتنفيذاً للإجراءات الاحترازية التي تتخذها أجهزة الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، للحفاظ على الصحة العامة ومواجهة تداعيات إنتشار الفيروس.

كما يأتي ذلك في ضوء صدور قرار مجلس الوزراء بشأن اتخاذ التدابير الاحترازية والوقائية لحماية المواطنين والحد من انتشار فيروس كورونا، والمتضمن إلزام جميع العاملين والمترددين على (الأسواق- المحال التجارية – المنشآت الحكومية والخاصة – البنوك– جميع وسائل النقل الجماعية) بارتداء الكمامات الواقية.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة