الانضباط تستمع اليوم لأقوال رئيس اللجنة الطبية في أزمة منتخب الشبابالزمالك يغلق باب الصفقات الشتويةنبيلة عبيد: هحتفل بعيد ميلادي بالكمامات.. وبقضي وقت العزل في العبادةمجلس الشيوخ الأمريكي يقر تعيين أفريل هاينز مديرة للمخابرات الوطنيةمؤشر نيكي يرتفع 0.66% في بداية التعامل ببورصة طوكيو466 مخالفة مرورية.. حصيلة حملة على الطرق بالغربيةتحرير 51 محضر مخالفات تسعيرة وسلع مغشوشة في الغربيةكيف تنعكس مبادرة تخريد السيارات المتهالكة على الاقتصاد؟محافظ القاهرة ووزير السياحة يضعان اليوم حجر الأساس لأكبر عجلة دوارة بأفريقيالقطة اليوم.. أحمد موسى يكشف تفاصيل تخصيص 6 مليارات جنيه لزيادة رواتب المعلمينهذا ما قالته هالة صدقي عن إنقاذ والد زوجها من الموت"أكتر حاجة فخور بيها في حياتي إني ابنك"..أحمد خالد صالح يحيي ذكرى والدهالرى تعلن الانتهاء من تأهيل 789 كيلو متر ترع فى المحافظاتسيدة تطلب حضانة طفلها رغم زوجها من غير أبيه" عايزاه يتربي مع أخوهلمرورهما بضائقة مالية.. ضبط زوجين عرضا طفلتيهما للبيع عبر «فيسبوك»ضبط 7 أطنان أحجار يشتبه فى احتوائها على خام الذهب بسيارة نقل بالبحر الأحمراتحاد الكرة يعلن حكام مباراة الأهلي والمقاولون العرب بالدوريخبراء مصريون يتحدثون عن جو بايدن: «سيعيد الأمور إلى ما كانت عليه»صدر حديثًا.. رواية "الديبوك" لـ إسلام عبد الرحمن عن دار نشر كليوباترا"الشيطان وتجديد الفكر الدينى" كتاب جديد لـ نبيل عمر عن دار غراب

مصرية تحصل على أرفع وسام مدنى بكندا ووزيرة الهجرة: يا فرحة مصر ببناتها

   -  
أعلنت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين فى الخارج، عن حصول الدكتورة هدى المراغى على ارفع وسام مدنى فى كندا Order of Canada من الحاكم العام لكندا لاسهاماتها فى مجال التصنيع والهندسة الميكانيكية، قائلة :"يا فرحة مصر ببناتها فى الخارج".

وقالت وزيرة الهجرة فى تدوينه لها: "هدى المراغى هى أول سيدة عميد لكلية الهندسة الإلكترونية وحصلت قبل كده على وسام " اونتاريو" لجهودها العلمية فى مجال الهندسة".

وعلقت الوزيرة :"ما نسيتش بلدها وشاركت فى مؤتمرات مصر تستطيع، وتشرفت بلقاء الرئيس، وزارت معانا مدينة الجلالة واشتغلت هى وزوجها الدكتور وجيه المراغى على نقل خبرتهم لمصر فى حاجات كتيرة جدا" .

وتابعت :"على فكره الدكتور وجيه أستاذ ومدير مركز انظمة التصنيع الذكى قى جامعة وندسور وعضو فى مجلس الاعتماد الهندسى الكندى، وحصل هو كمان على وسام الشرف PEO 2020.. الف مبروك لدكتورة هدى ولدكتور وجيه والف مبروك لمصر".


IMG_20201128_090547
FB_IMG_1606546897755
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة