بعد "فينك يا حبيبي" هل يواجه الفنان محمد منير أزمة جديدة بسبب "مسألة السن"؟‬تعرف على آخر هدية تلقاها حسن الرداد من والدته قبل وفاتهاراغب علامة ينعى والدة راشد الماجدحمدي الميرغني عن أشرف زكي: "درع حماية وأمان للفن المصري"بمشاركة نجله "محمد.. الأوبرا تقيم احتفالية لتكريم الملحن فاروق الشرنوبي‬تعرف على موعد طرح أغنية "بحب معاك" لـ سميرة سعيدصور| راندا رياض تهنئ أنغام بعيد ميلادها "الأخت والسند"محمد لطفي: سعيد بالعمل مع خيري بشارة وآسر ياسين في "يوم الحداد"قائمة القطارات المكيفة بخطوط الوجهين البحرى والقبلى ومواعيد قيامهامنافذ "كلنا واحد" توفر الأغذية بأسعار مخفضة 60% عن الأسواق.. تفاصيلتهم تواجه أحمد بسام زكى.. تعرف عليها قبل نظر الاستئناف على حبسه 3 سنواتاستمرار التخلص من مخلفات الأمطار بدسوق ليلااستئصال ورم ليفي يزن 500 جرام من رحم سيدة ثلاثينية في «إسنا التخصصي»متزلج يروى كيفية نجاته من انهيار جليدى فى أمريكا.. فيديو وصورمشروب به لفت وطحالب مع عصيدة شوفان.. تفاصيل منيو إفطار كيت ميدلتون100 مجموعة قصصية.. "كلنا عبده العبيط" هموم الشباب السياسى بعد الثورةفيلم الدراما الرومانسية A Little Red Flower يتصدر شباك التذاكر الصينيحمدى الوزير يقابل محمد رمضان فى "موسى" رمضان المقبلاليوم.. ذكرى ميلاد الشيخ المنشاوي عميد دولة الخشوع في القرآن الكريم6 أطعمة تساعد فى خفض مستوى الكوليسترول بالدم.. منها عصير البرتقال

محافظ الشرقية يُتابع صيانة كوبرى العباسة بأبو حماد بتكلفة مليون جنيه

   -  

حرص الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية على متابعة الأعمال الجارى تنفيذها لصيانة ورفع كفاءة كوبرى العباسة 400/70 بمركز ومدينة أبو حماد والرابط بين محافظتى الإسماعيلية والشرقية بطول 410 متر وعرض 7 متر، والمنفذ بمعرفة إدارة التوسع الأفقى بوزارة الرى وبتكلفة مليون جنيه.

شدد المحافظ على رئيس الإدارة المركزية للموارد المائية و الرى بالتنسيق مع رئيس مركز ومدينة أبو حماد بالمتابعة المستمرة لسرعة الانتهاء من تنفيذ الأعمال بالكوبرى فى أسرع وقت ممكن مع مراعاه الجودة فى التنفيذ والالتزام بالمواصفات الهندسية المحددة، وذلك لتسهيل حركة السيارات المارة عليه وتقليل الوقت والجهد على المواطنين.

أكد محافظ  الشرقية أن المحافظة تولى اهتماماً كبيراً بتطوير البنية التحتية ورفع كفاءة وصيانة الكبارى وذلك فى إطار تنفيذ خطة تطوير وتجميل المحافظة والإرتقاء بكافة الخدمات المقدمة للمواطنين.

وكان محافظ الشرقية قد قام مطلع الأسبوع الماضى بزيارة تفقديه لمتابعة تنفيذ الأعمال بكوبرى العباسة للوقوف على معدلات الأداء ونسب التنفيذ وذلك بعد تلقيه شكوى من أهالى قرية العباسة تفيد بتباطؤ الأعمال بالكوبرى وتقاعس الشركة المنفذة عن العمل ليتوجه المحافظ بنفسه لمتابعة نسب تنفيذ الأعمال بالكوبرى ويشدد على سرعة الانتهاء من تنفيذ الأعمال، مؤكداً انه لن يسمح بأى تأخر أو تباطؤ فى تنفيذ المشروعات الجارية بنطاق دائرة المحافظة.

رافق المحافظ اللواء السعيد عبد المعطى الخبير الوطنى للتنمية المحلية ومستشار المحافظ للمشروعات والدكتور جلال عبد الكريم رئيس مركز ومدينة أبو حماد.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة