إصابة فلسطيني في قصف مدفعي إسرائيلي على غزة4 تغطيات تأمينية إجبارية بموجب القانون.. تعرف عليهاالتصديرى للصناعات الهندسية: 25% مستهدف زيادة صادرات القطاع بعد حل مشاكل الشركات"التموين" تبدأ معاينة المرحلة الرابعة لمنافذ مشروع "جمعيتى" بالقرى الأكثر احتياجاطارق الشناوي: صلاح ذو الفقار فنان عبقري وموهوب أتقن جميع أدواره.. فيديوهبة القدسي تكشف تفاصيل استعدادات ما قبل تنصيب جو بايدن.. فيديوالتأمينات توضح شروط «منحة القطع» للابن أو الأخ.. توازي 12 شهراجلال الدين الحمامصي.. 33 عاما على رحيل أحد رواد الصحافة الحديثةقضايا على التوك شو.. الصحة تكشف حقيقة فتح موقع اللقاحات وغلقه بعد 3 ساعاتقطع المياه عن مدينة بنها بالقليوبية 7 ساعات اليوم لأعمال الغسيلتهم جديدة تواجه حنين حسام ومودة الأدهم.. ونظر تجديد حبسهما 26 ينايرخبير أمنى يؤكد تصدر مصر الدول الأكثر أمنا على مستوى العالم13 إجازة رسمية تنتظرك حتى نهاية 2021.. تعرف عليها باليوم والتاريخأولى جلسات محاكمة الطالبة المتهمة بدهس وسحل فتاة النزهة.. اليومالتحقيق مع متهم اشترك وشقيقه فى الاتجار بالعملة بحجم تعاملات 30 مليون جنيهمنى صلاح ذو الفقار تكشف سبب عشق والدها الراحل لمهنة ضابط الشرطةخبير تغذية يقدم روشتة لتثبيت الوزن خلال فصل الشتاءكاتبة: طاقة الحب التي تظهر في البداية غير حقيقيةأمين دار الفتوى: فكرة زواج التجربة شهرة رخيصة واستهتار بأمر مقدسبمناسبة عيد الشرطة.. خبير آثار يروي قصة أول مركز بوليس للهجانة في مصر

تعرف على منافسي الأهلي في كأس العالم للأندية

   -  
تتويج النادي الأهلي بلقب دوري أبطال أفريقيا

تأهل فريق الكرة بالنادي الأهلي إلى كأس العالم للأندية نسخة ٢٠٢١ للمرة السادسة في تاريخه اثر تتويجه بلقب دوري أبطال أفريقيا على حساب غريمه التقليدي الزمالك والفوز عليه بهدفين مقابل هدف في المباراة النهائية للمسابقة.

ويقضي نظام كأس العالم للأندية بمواجهة بطل أفريقيا بالفائز من مواجهتي بطل اسيا أمام بطل أمريكا الشمالية، أو بالفائز من مواجهتي منظم البطولة ببزل الاوقيانوس.

ويلتقي الدحيل القطري منظم البطولة بفريق اوكلاند سيتي النيوزلندي بطل الأوقيانوس في الاول من فبراير المقبل في المباراة الافتتاحية لمونديال الاندية، وتحسم القرعة منافس الأعلي إما من الفائز من المواجهة سالف الذكر أو من مباراة بطلي آسيا وأمريكا الشمالية.

بقى أن نذكر أن أفضل نتائج الأهلي في كأس العالم للأندية كانت بالحصول على البرونزية في نسخة ٢٠٠٦.

وتقام النسخة المقبلة من كاس العالم للاندية في الدوحة في الفترة من ١ إلى ١١ من فبراير من العام المقبل ٢٠٢١.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    114,475
  • تعافي
    102,268
  • وفيات
    6,596
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    61,299,884
  • تعافي
    42,391,513
  • وفيات
    1,437,622
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة