أرثر يكشف الفرق بين رونالدو وميسي في غرفة خلع الملابسبيلد: ألابا لم يوقع لـ ريال مدريد.. أندية عديدة تستهدف ضمه من بينها ليفربولحمادة صدقي لـ في الجول: الحضري وجودة ضمن جهازي في الإنتاج الحربيمدرب أستون فيلا لا يشعر بالقلق قبل مواجهة سيتيوالده: ألابا لم يوقع لـ ريال مدريد.. وشرط لدخول برشلونة لسباق ضمهأحمد ناجي: الشناوي أفضل محترف في مصر.. وطريقة الهاني سليمان تذكرني بالحضريالأهلي يعلن غياب وليد سليمان عن مونديال الأنديةميلان يضم ماندزوكيتشعامر حسين: لا أمانع العودة لاتحاد الكرة بشرط تواجد الأجواء المناسبةمحامي قضية أغنية «شكرا»: التشهير والملكية الفكرية عقوبتان تواجهان رامي صبري (فيديو)رئيس المركز القومي للسينما ينعى المخرجة مها الشناويبيومي فؤاد: أكرم حسني زعل مني بسبب «رجالة البيت» (فيديو)«الإنشاد الديني» يحيي حفلا على مسرح الجمهورية 21 ينايرياسمين عز تستضيف الفيشاوي ومحمد عبدالرحمن وميرهان حسين في «ليلة الخميس»محمد ثروت: سمير غانم مدرسة لن تتكرر.. وهناك كيميا بيني وبين بيومي فؤاد (فيديو)مروى عيسى تكشف خيانة حبيبها في كليب «قولوله يفوق»إيرادات الأفلام الإثنين: الإجمالي 268 ألفا.. وفيلم يحقق 138 جنيه فقطسعد لمجرد يكشف: «أستعد لتسجيل الأذان بصوتي كصدقة جارية»بيشوي عبدالله: عرض «احتفال مختلف» أونلاين جاء بعد إلغاء احتفالات الكنيسةوزيرة الثقافة تنعي العميد الأسبق للمعهد العالي للباليه

موعد مباراة الأهلي و نهضة بركان في السوبر الأفريقي

   -  
تتويج النادي الأهلي بلقب دوري أبطال أفريقيا

توج فريق الكرة بالنادي الأهلي بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه عقب فوزه على الزمالك بهدفين مقابل هدف بملعب القاهرة الدولي مساء الجمعة، في المباراة النهائية للمسابقة التي جمعت القطبين.

ويلعب الأهلي أمام نهة بركان المغربي المتوج بالكونفجرالية في نسختها الماضذية على حساب بيراميدز، وذلك على لقب السوبر الأفريقي بملعب القاهرة.

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف قد ابلغ نظيره المصري بإقامة اللقاء بالقاهرة في العاشر من ديسمبر المقبل

ويعتلي الأهلي قائمة الأندية المتوجة بالسوبر الأفريفي برصيد ٦ ألقاب.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    114,475
  • تعافي
    102,268
  • وفيات
    6,596
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    61,299,884
  • تعافي
    42,391,513
  • وفيات
    1,437,622
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة