مباريات اليوم الثلاثاء 19 يناير 2021.. والقنوات الناقلةاتصالات بين الأهلي واتحاد الكرة بشأن عقوبة «الشناوي»الألعاب العالمية الشتوية للأولمبياد الخاص تدعو مصر و107 دول للندوة الافتراضية الأولىوزير الرياضة يدعم «الحديدي» بطل ألعاب القوي لذوي القدرات الخاصة| صورأحمد سامى يدرس مباريات بيراميدز قبل مواجهته فى الدوريتورينو الإيطالي يعلن التعاقد مع المدرب ديفيد نيكولاقياسات العضلات تقرب «نيدفيد» من التدريبات الجماعية للأهلىمدبولي يشيد بدعم البنك الأوروبي للقطاع الخاص: نرحب باستكشاف الفرص بأفريقياالحكومة تنفي السماح للمستثمرين ببيع أراضي مشروع الـ1.5 فدان للمواطنينفيديو.. 4 ذكريات لدينا الشربيني في علاقتها بعمرو دياب بعد انفصالهماسعفان: نستهدف استحداث مهن تدريبية جديدة بشراكة أوروبية وبرامج معتمدةتداول 5829 طنا من البضائع و567 شاحنة بموانئ البحر الأحمرالتعليم: امتحانات الشهادة الإعدادية بعد 20 فبراير المقبل تحريرياتعرف على خطوات إضافة المواليد إلى بطاقة التموين 2021حب غلط لـ محمود العسيلي تحقق نصف مليون مشاهدة "فيديو"شاهد.. أحد المعجبين يرسم تابلوه لـ تارا عمادبالأحمر..منة فضالي تبهر متابعيها من أحدث جلسة تصويردخلت العناية المركزة 13 مرة ولم يحضر أحد عزاءها.. حكايات ثريا إبراهيمقبل طرحها.. موزع "باحب معاك" يكشف كواليس أحدث أغاني سميرة سعيدتعرف على موعد إعادة عرض"في ال لا لا لاند" على mbc مصر2

«موسيماني» في تصريحات تلفزيونية: قلت للاعبين بين الشوطين لا نلعب بشكل جيد

   -  
موسيماني خلال مباراة الأهلي و بيراميدز في الدوري الممتاز - صورة أرشيفية

شكر مدرب نادي الأهلى بيتسو موسيماني، في تصريحات تلفزيونية، محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي على ثقته في جلب مدرب أفريقي للأهلى.

وأضاف في تصريحات لبرنامج «استاد أفريقيا» على قناة أون تايم سبورت: «الحلم تحقق وأمامنا كأس مصر والسوبر الأفريقي والمصرى وعلينا القتال من أجله وأعد الجماهير بها والتي لم أراهم حتى الآن بسبب كورونا ولكن سنراهم قريبا».

وذكر موسيماني أن قلبه «توقف خلال فرصة حسين الشحات التي اصطدمت بالقائم وهو منفرد بالمرمى».

وحول أداء الزمالك قائلا موسيماني:«هدف شيكابالا رائع والزمالك كان الأفضل في الشوط الأول»، كما أن قلبه توقف مع تسديده أحمد سيد زيزو التي ارتطمت بالعارضة.

وأضاف «الزمالك ضغطنا وقلت للاعبين بين الشوطين إننا لا نلعب بشكل جيد».

وحول سير المباراة ذكر موسيماني أنه قال للاعبين علينا «ألا نترك الزمالك يضبط إيقاع المباراة وفعلنا ما كان علينا فعله وفزنا».

وفاز الأهلى على الزمالك بهدفين مقابل هدف، ليحصد الأهلى البطولة التاسعة له في دوري ابطال أفريقيا.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    114,475
  • تعافي
    102,268
  • وفيات
    6,596
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    61,299,884
  • تعافي
    42,391,513
  • وفيات
    1,437,622
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة