3 مليارات جنيه استثمارت البحث والإنتاج لهيئة البترول خلال 2020-2019بعد واقعة مسلسل «موسى».. نقيب الممثلين يحذر من مكاتب «كاستنج» وهميةالداخلية تحتفل بعيد الشرطة الـ 69.. اليومالمتهمان بسرقة الدرجات في دار السلام يكشفان استخدامهما أسلوب توصيل الأسلاكجنايات القاهرة تكشف 3 أسباب وراء إعدام المتهمين بقتل فتاة المعادى4 ملايين دولار إيرادات Promising Young Woman بعد طرحه فى 25 ديسمبر الماضىعائلة بيلى إيليش تساعدها فى كتابة "سطر" من أغنية "Lo Vas A Olvidar"فرجينيا وولف.. 139 عامًا على ميلاد صاحبة "المنارة"شخبط شخابيط.. أنطونى طفل موهوب فى الرسم ووالدته تحول إبداعه إلى مجات وتيشيرتاتHandball world cup 2021 .. تعرف على موعد مباراة منتخب مصر لكرة اليد و الدنمارك4 وصفات سحرية للتخلص من الوزن الزائد ودهون البطن بعد الولادةشكوى من انتشار القمامة فى الشارع الرئيسى بالخصوص بالقليوبية.. والمحافظ يردهبة مجدي تخضع لجلسة تصوير جديدةشريهان عن صلاح عبدالله في عيد ميلاده: "قلب طيب وإنسان مبدع بطبيعته"ميس حمدان تخضع لجلسة تصوير جديدةالقصة واللي كان لـ حمزة نمرة تقترب من 3 ملايين مشاهدةكارمن سليمان تستعد لطرح أغنية جديدة بعنوان الذكرى الشتويةأرجوكم الدعاء.. فيفي عبدة تنعي الداعية عبلة الكحلاويهاجر أحمد تتألق في الحلقة الأخيرة من ضربة معلمابويا الغالي.. مي كساب تهنئ صلاح عبد الله بعيد ميلاده

تامر عبدالحميد لجمهور الزمالك: «ارفع راسك فوق»

   -  
مباراة نهائي أبطال أفريقيا بين النادي الأهلي ونادي الزمالك باستاد القاهرة

قال تامر عبدالحميد، نجم الزمالك السابق، أن الفريق الأبيض قدم مباراة جيدة يستحق أن يفتخر بها كل مشجع أبيض.

وأضاف تامر عبدالحميد خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة «صدى البلد»، :«من حق كل الزمالك أن يفخر بما قدمه فريقه بلقاء اليوم، ارفع راسك فوق يازملكاوي».

وتابع :«موسيماني استنسخ عمل كارتيرون مع الزمالك بتأمين الجانب الدفاعي أولا، والفريق الذي يدافع جيدا هو من يحقق الفوز، وهو ما حدث في لقاء السوبر المحلي الأخير بين الأهلي والزمالك».

وأكد قائلا: «هدف أفشة كان مثل الرصاصة القاتلة التي صفت دمنا كلنا».

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    114,475
  • تعافي
    102,268
  • وفيات
    6,596
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    61,299,884
  • تعافي
    42,391,513
  • وفيات
    1,437,622
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة