أعداء فى المسلسل أصدقاء فى التصوير..منذر رياحنة مع محمد رمضان بكواليس "موسى"ناهد السباعي تظهر بالبيجاما والفستان.. وتعلق: الأيام الطبيعية للبنات.. فيديوذكرى رحيل ماجدة.. تعرف على تفاصيل الفترة الأخيرة من حياة الفنانة الكبيرةالكاتب اللبنانى ألكسندر نجار ينال جائزة الفرنكوفونية الكبرى فى فرنسارسمة بـ 3.2 مليون يورو.. عمل فنى لـ "تان تان" يحقق رقما قياسيا فى باريسمحمد عزمى ضيف شرف فى مسلسل "ضربة معلم" على cbcبشكل مختلف.. طريقة البطاطا بالكراميل بمقادير سهلةوزير الخارجية السعودي: علاقات اقتصادية قوية تجمع المملكة بالأردننجم منتخب اليد السابق: مقدونيا من أهم الفرق في أوروبا.. فيديوموسيماني يجتمع مع معاونيه.. وعودة لاعب الأهليالأهلي يتصدر قمة بطولة الجمهورية للشباب بعد انتهاء مرحلة المجموعات«أهلي 2001» يواجه إنبي اليوم في بطولة الجمهوريةوزيرا الرياضة والصحة يعقدان اجتماعا مع رؤساء الوفود المشاركة لطمأنتهم على الإجراءات الصحية | صورحسين لبيب يكشف تفاصيل اجتماع وزيري الشباب والصحة مع الوفود المشاركة بمونديال اليدالزمالك يواصل استعداداته للجونة على ملعب عبداللطيف أبو رجيله اليوممسحة طبية للاعبي المقاولون اليوم استعدادًا لمواجهة الدراويش«تضامن النواب» تناقش قانون تكريم شهداء ومصابي العمليات الحربيةشقيق شاب مختفٍ من 4 سنوات: تعرفنا على رفاته من مفاتيحه.. وننتظر «DNA»هتحتاجه عشان تشتغل أو تشترك في التأمين.. خطوات استخراج رقم تأميني جديدحالة الطقس غدا ودرجات الحرارة المتوقعة الأحد 17-1-2021

الشعب الجمهوري بالقليوبية ناعيا الدكتور جمال حجاج: فقدنا قامة وطنية وسياسي بارز

   -  
الدكتور جمال حجاج وسط الأهالي

أعرب حلمي عبدالشافى القيادي بالشعب الجمهوري بالقليوبية عن تعازيه لعائلة ومحبي النائب الدكتور جمال حجاج رحمه الله، مؤكدا أن الحزب فقد قامة وطنية وسياسية بارزة لها دور ملموس في الحياه السياسيه بالقليوبية.

وأضاف عبدالشافي إن الساحة السياسية والتنفيذية بالقليوبيه فقدت أحد رجالها المخلصين بعد مسيرة من العمل الناجح في خدمة الوطن بداية بمنصب وكيل وزارة التأمين الصحي بالقليوبية، وأمين عام حزب الشعب الجمهوري بالقليوبيه ثم نائباً لمجلس النواب والذي أعلن فوزه منذ ايام قليلة.

رحم الله الفقيد العزيز بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته، وعوضنا عنه خيرا، ونسأل الله لنا ولأهله وذويه الصبر والسلوان إنا لله وإنا إليه راجعون .

فيما حرصت اسرة وعائلة الدكتور جمال حجاج نائب بنها وكفرشكر الذي توفا الليلة جراء إصابته بفيروس كورونا بعد إعلان نجاحه في الجولة الاولي لانتخابات مجلس النواب بمحافظة القليوبية على توديعه بالوقوف املم باب مستشفي بنها للتامين الصحي حيث لفظ انفاسه الاخيرة

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    114,475
  • تعافي
    102,268
  • وفيات
    6,596
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    61,299,884
  • تعافي
    42,391,513
  • وفيات
    1,437,622
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة