"الرعاية الصحية": نتسلح بأحدث التقنيات العلاجية العالمية بسبب دعم القيادة السياسيةالسياحة: ندب "سامية سامي" للقيام بمهام وظيفة الوكيل الدائم لوزارة الآثار«زي النهارده».. وفاة عزيز صدقي «أبو الصناعة المصرية» 25 يناير 2008«زي النهارده».. وقوع مجزرة الإسماعيلية التي تحولت إلى عيد للشرطة 25 يناير 19523 مليارات جنيه استثمارت البحث والإنتاج لهيئة البترول خلال 2020-2019بعد واقعة مسلسل «موسى».. نقيب الممثلين يحذر من مكاتب «كاستنج» وهميةالداخلية تحتفل بعيد الشرطة الـ 69.. اليومالمتهمان بسرقة الدرجات في دار السلام يكشفان استخدامهما أسلوب توصيل الأسلاكجنايات القاهرة تكشف 3 أسباب وراء إعدام المتهمين بقتل فتاة المعادى4 ملايين دولار إيرادات Promising Young Woman بعد طرحه فى 25 ديسمبر الماضىعائلة بيلى إيليش تساعدها فى كتابة "سطر" من أغنية "Lo Vas A Olvidar"فرجينيا وولف.. 139 عامًا على ميلاد صاحبة "المنارة"شخبط شخابيط.. أنطونى طفل موهوب فى الرسم ووالدته تحول إبداعه إلى مجات وتيشيرتاتHandball world cup 2021 .. تعرف على موعد مباراة منتخب مصر لكرة اليد و الدنمارك4 وصفات سحرية للتخلص من الوزن الزائد ودهون البطن بعد الولادةشكوى من انتشار القمامة فى الشارع الرئيسى بالخصوص بالقليوبية.. والمحافظ يردهبة مجدي تخضع لجلسة تصوير جديدةشريهان عن صلاح عبدالله في عيد ميلاده: "قلب طيب وإنسان مبدع بطبيعته"ميس حمدان تخضع لجلسة تصوير جديدةالقصة واللي كان لـ حمزة نمرة تقترب من 3 ملايين مشاهدة

400 مليون جنيه لتوصيل التغذية الكهربائية بالمشروعات القومية في الصعيد

-  
تطوير وصيانة مهمات الكهرباء "ارشيف"

أعلنت وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، أنه تم توصيل التغذية الكهربائية لعدد من المشروعات القومية بـ 400 مليون جنيه بمحافظات شمال الصعيد، "الفيوم وبنى سويف والمنيا وأسيوط والوادي الجديد"، بنطاق عمل شركة مصر الوسطى لتوزيع الكهرباء، والتى يبلغ عدد المشتركين بهم 4 ملايين مشترك منهم 1.3 مليون مشترك بعداد مسبوق الدفع.

المشروعات التي نفذت

- الانتهاء من مشروع توصيل التيار الكهربائى لمزرعة الإنتاج الحيوانـى بقدرة 5م.ف.ا

- تنفيذ 80% من مشروع تطوير طريق القاهرة / أسيوط الغربى

- الانتهاء من تنفيذ 70% من مشروع محطة صرف صحى ورفع ومعالجة بدمشقين بقدرة 2.8م.ف.ا

- الانتهاء من تنفيذ 65% من مشروع الإسكان الاجتماعى بهوارة عدد (75) عمارة سكنية بدمشقين بنطاق محافظة الفيوم.

- الانتهاء من تنفيذ مشروع توصيل التيار الكهربائى لمحطتى صرف صحى دشلوط والتلت بمحافظة بنى سويف.

- الانتهاء من تنفيذ 80% من مشروع توصيل التيار الكهربائى لمحطة صرف صحى الزاوية.

- الانتهاء من تنفيذ 70% من توصيل التيار الكهربائى لمحطة صرف صحى شطب (3،2،1) نطاق محافظة أسيوط.

- الانتهاء من توصيل التغذية الكهربائية البديلة لمحطة رفع البرجاية ومحطة معالجة صرف البرجاية بمحافظة المنيا.

- الانتهاء من تنفيذ توصيل التغذية الكهربائية بالمجمع الصناعى ببنى سويف.

تفعيل برنامج القراءة الموحد فى جميع الإدارات

وفعلت شركة مصر الوسطى لتوزيع الكهرباء، برنامج القراءة الموحد فى جميع الإدارات تجارية لتقليل الأخطاء البشرية و احضار قراءات سليمة والتقليل من شكاوى المواطنين من اخطاء الفواتير وذلك عن طريق أخذ صورة للعداد على الطبيعة لمطابقتها بالقراءة .

تحرير محاضر للمخالفين

وحررت الشركة من خلال الضبطية القضائية في الربع الاول للعام المالى 2020/2021 حوالى 58 ألف محضر سرقة تيار باجمالى مبلغ يصل إلى 90 ألف جنيه اضافة الي تحرير 200 ألف محضر سرقة تيار بمبلغ يصل إلى 150 مليون جنيه بمعرفة شرطة الكهرباء .

وتم تطوير الخدمات المقدمة لضمان استمرارية التغذية بأعلى جودة مع تقليل عدد وفترات الأعطال سعياً لتحقيق رضاء العملاء.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة