5 أبراج تفضل الزواج والاستقرار.. السرطان والثور أبرزهاأنقذت القصرى وساعدت محمد عوض..مواقف من جدعنة مارى منيب بنت البلدرزان المغربي تعبر عن حبها لموسم الصيف أكثر من الشتاء.. شاهدمعلش لـ حمزة نمرة تقترب من 4 ملايين مشاهدةأسما شريف منير تصدم متابعيها بوضع شعر ابنتها داخل "إزازة وكوباية"تعرف على تفاصيل دور توبا بويوكوستن في مسلسل ابنة السفيرالطيار: هنداوي أخويا الكبير.. ومدرب الحراس الكرواتي سر تألقنامنتخب مصر لليد يكشف تفاصيل إصابة أحمد الأحمر وموقفه من خوض مباراة بيلاروسياالأولمبية الدولية: حضور الجماهير في أولمبياد طوكيو غير ضروريلجنة الانضباط بالجبلاية تناقش اليوم أزمة انسحاب منتخب الشباب من دورة تونسمحمود ناجي يدير مباراة الأهلي والمقاولون اليومالدوري الإنجليزي.. ليفربول يسعى لإيقاف نزيف النقاط أمام بيرنليقصة هدف.. لدغة أوباما تنعش آمال الزمالك في البقاء بالكونفدرالية والتتويج باللقبفايلر × موسيمانى.. 7 مباريات تمنح السويسرى التفوق على بيتسو مع الأهلىالسيسي يصدق على اتفاق تطوير تجارة الجملة بأسواق المواد الغذائيةافتتاح المرحلة الأولى من محور «دسوق – كفرالشيخ» يونيو المقبلالمشدد 45 سنة وغرامة 150 ألف جنيه لـ3 حازوا 18 قطعة حشيشالتحفظ على تمثال يشتبه في أثريته بالإسماعيلية: وزنه نصف طن«محدش رحمها».. القصة الكاملة لاغتصاب فتاة 3 ساعات في عشة بالإسكندريةسفير روسيا لدى واشنطن: لقاء الرئيسين الروسي والأمريكي مرهون بعدة عوامل

صلاح عبد الله: الأحسن كان الزمالك.. واللي فاز الأهلي

-  
صلاح عبد الله
كتب- عبد الفتاح العجمي

هنأ الفنان صلاح عبد الله، النادي الأهلي بعد تتويجه بلقب دوري أبطال أفريقيا بفوز مثير تحقق على حساب الزمالك بهدفين مقابل هدف وحيد في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب "استاد القاهرة".

وقال عبد الله، في تغريدة له عبر حسابه على "تويتر": "الأحسن كان الزمالك.. واللي فاز الأهلي.. يبقى هارد لك للزمالك.. ومبروك للأهلي.. بس كدا".

وقاد الأهلي لاعبه محمد مجدي "أفشة" الذي أطلق قذيفة لا تصد ولا ترد من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 87، لتتحول الكرة في شباك الزمالك لتصبح النتيجة (2-1) ويتوج الأهلي بلقب الأميرة السمراء الغائبة عن قلعة الجزيرة منذ عام 2013.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة