14 مارس نظر دعوى عدم دستورية قانون الإيجارات"المفوضين " تحدد 14 مارس لنظر دعوى عدم دستورية مواد المواريث فى القانونضبط عاطل يتاجر فى المواد المخدرة بكفر الشيخزى النهاردة.. الجنايات تحجز محاكمة 16 متهما فى قضية "جبهة النصرة" للحكممها أبوعوف: "عمر خورشيد كان مهنيني".. وهذه حقيقة الخلافات على الميراثأول ظهور لـ اعتماد خورشيد بعد غياب سنوات (صور)"صوت الدلتا" تصدر بيانا بشأن أغنية "فينك يا حبيبي" لمحمد منير10 صور من حفل زفاف نادر حمدي وسارة حسنيالمفوضين تحدد جلسة 14 مارس لنظر دعوى عدم دستورية التقدير الجزافى للضريبة"الدستورية " تحدد 14 مارس لنظر دعوى بطلان شروط تعيين المأذونينتريد فقدان الوزن أثناء النوم؟.. احرص على تناول هذا الشايأستاذ استثمار لـ"على مسئوليتى": إنشاء مصنع جديد قد يكون أفضل من تطوير الحديد والصلبلميس الحديدى: تصنيف حسم كجماعة إرهابية جنى ثمار لجهد مصرى متواصل على مدار سنواتاتحاد عمال مصر يناشد السيسي حل أزمة شركة الحديد والصلبقطع الكهرباء بمنطقتي السلام والأمل بمصيف بلطيم 6 ساعات غدًااشتعال النقاش حول «الحديد والصلب».. «المصري اليوم» تفتح حوارًا حول قرار تصفية الشركة«السكة الحديد» توضح أعمال تنفيذ وصلة «كفر داود- السادات»غلق 20 مركزًا للدروس الخصوصية في بيلاسقوط عجلة قطار vip بطنطا.. و«السكة الحديد» تكشف السببرئيس مدينة بلطيم: الإستمرار في رفع مخلفات الأمطار

خالد سرحان: مفيش في الدنيا أحلى من الفوز غير المستحق

-  
خالد سرحان
كتب- عبد الفتاح العجمي

احتفل الفنان خالد سرحان، بتتويج النادي الأهلي بلقب دوري أبطال أفريقيا بفوز مثير تحقق على حساب الزمالك بهدفين مقابل هدف وحيد في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب "استاد القاهرة".

ونشر سرحان صورة له عبر حسابه على موقع "فيسبوك"، وعلّق: "مفيش في الدنيا أحلى من الفوز غير المستحق.. جربه على ضمانتي هيعجبك".

وقاد الأهلي لاعبه محمد مجدي "أفشة" الذي أطلق قذيفة لا تصد ولا ترد من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 87، لتتحول الكرة في شباك الزمالك لتصبح النتيجة (2-1) ويتوج الأهلي بلقب الأميرة السمراء الغائبة عن قلعة الجزيرة منذ عام 2013.

خالد سرحان يحتفل فوز الأهلي

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة