الجيش اليمني: قتلى وجرحى في صفوف الحوثيين بمعارك غربي البلادحمدوك يؤكد دعمه للجيش في بسط السيطرة على كافة الأراضي السودانيةالشرطة الأمريكية تلقي القبض على شخص في واشنطن بحوزته سلاحًا و٥٠٠ طلقةاعتقال 5 أشخاص في مظاهرات ضخمة بوسط فيينا ضمت 10 آلاف مشاركشرطة الأمن العام في طهران تعلن تفكيك شبكة لبيع الأسلحة عبر الانترنتبعد 35 عامًا من الحكم.. موسيفيني يفوز بولاية رئاسية جديدة في أوغنداتجدد الاحتجاجات في فرنسا ضد قانون الأمن المثير للجدلمن هو أرمين لاشيت الخليفة المحتمل لأنجيلا ميركل؟الزمالك يرفض اعتذار سانت إيتيان في أزمة مصطفى محمدوالد الإعلامية مها الصغير يتسبب في تغيبها عن تقديم برنامجهااحتجاز مركبي صيد في السعودية وإريتريا على متنهما 78 صيادا من الدقهليةأستاذ تمويل: مبادرة السيسي لإحلال السيارات القديمة لها مردود إنسانيأحفاد صفوت الشريف ينشرون 10 صور تظهر لأول مرة: أبرزها مشهد زفافهمؤلفة كتاب عن السرطان: ما قام به «قمصان» محزن وأثر على المصابينخلال ساعات.. إحالة سفاح الجيزة للجنايات بـ 5 اتهاماتالقصة الكاملة لاحتفاظ طبيبة بجثة زوجها 4 شهور داخل فيلا بالإسكندريةهيئة الكتاب تُصدر «حكايات من زمن الوالي» عن كواليس حُكم «محمد علي»بسبب أعمال التجديد.. سقوط عجلة من عربة سكة حديد في طنطاالوطنية الليبية للنفط: خفض إنتاج شركة الواحة نحو 200 ألف برميل يوميا للصيانة14 مارس نظر دعوى عدم دستورية قانون الإيجارات

تركي آل الشيخ يوجه رسالة للأهلي عقب فوزه باللقب الإفريقي: «الحمدلله» | صورة

   -  
تركي آل الشيخ

حرص المستشار تركي آل الشيخ ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية، على توجيه رسالة تهنئة للنادي الأهلي بعد تتويجه بلقب بطولة دوري إبطال إفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه على حساب غريمه الزمالك .

وكتب «آل الشيخ»، عبر حسابه الرسمي على موقع «فيسبوك»، «مبروك للأهلي وجمهوره العظيم بالفوز التاسعة الحمدلله الحمدلله».

وحقق الأهلي اللقب الإفريقي التاسع له على حساب الزمالك بالفوز عليه بهدفين مقابل هدف سجلهما عمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وسجل هدف الزمالك  شيكابالا.


رسالة تركي آل الشيخ
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة