على غرار فيكتوريا بيكهام.. الليجنز الفينيل نجم موضة 2021القبض على 142 متهمًا بالبلطجة والسرقة بالإكراه في أسبوعضبط 223 ألف مخالفة مرورية متنوعة خلال 72 ساعةضبط 504 قضايا مخابز ودقيق مدعم وأقماح خلال 5 أيامتحرير 101 قضية اتجار غير مشروع بالسلع التموينية خلال يومينالنشرة المرورية.. كثافات متوسطة بعدد من المحاور بالعاصمة| صوربعد وصوله إلى الهدف 760.. رونالدو يتلقى إشادة كأفضل هداف على مر العصورإصابة دي بروين وووكر تقلق جوارديولا مدرب سيتيانترناسيونال يفوز على ساو باولو وينتزع صدارة الدوري البرازيليبورزنجس يقود مافريكس للفوز على بيسرز في دوري كرة السلة الأمريكيمواعيد مباريات اليوم الخميس بمونديال اليد «مصر 2021»إشادات من الجمهور بدور سلوى عثمان في مسلسل «لؤلؤ»: فنانة محترمةمعرض فنون تشكيلية ومناقشات لكتب وأنشطة أونلاين بـ«ثقافة القليوبية»بشرى سارة.. صرف زيادات حافز مليون و400 ألف معلم خلال أيامسعر الدولار اليوم الخميس 21-1-2021 مقابل الجنيه المصري4 قرارات جمهورية بتخصيص أراض للمشروعات العامةإدارة بايدن تبدأ حرب التصريحات مع بكين بعد عقوبات الصينأسعار الذهب اليوم الخميس 21-1-2021 في مصراتفاق مصري بريطاني لإنشاء 3 مراكز لتراخيص «اليخوت والقوارب»س وج .. هل حلم الروائى الفرنسى برناردين دى سان بتأسيس جمهورية السعادة؟

روما يهنئ الأهلي باللقب الإفريقي التاسع

   -  
نادي روما الإيطالي

قدم نادي روما الإيطالي التهنئة للنادي الأهلي بمناسبة تتويجه بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة ‏التاسعة في تاريخه، بعد تغلبه على الزمالك في المباراة النهائية، التي أقيمت مساء أمس ‏بنتيجة 2ـ1.‏

ونشر نادي روما الإيطالي تهنئة عبر حسابه على موقع فيسبوك، ‏قال فيها: «تهانينا من العاصمة الإيطالية للنادي الأهلي بعد فوزه ب دوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة في ‏تاريخه».


روما يهنئ الأهلي
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة