ورش تدريب على صناعه الخوص بالوادي الجديدفاعليات «أون لاين» بفرع ثقافة المنياطبيب يوضح حقيقة دراسة «القلب المفتوح للمدخنين أفضل من غير المدخنين» (فيديو)الجيش اليمني: قتلى وجرحى في صفوف الحوثيين بمعارك غربي البلادحمدوك يؤكد دعمه للجيش في بسط السيطرة على كافة الأراضي السودانيةالشرطة الأمريكية تلقي القبض على شخص في واشنطن بحوزته سلاحًا و٥٠٠ طلقةاعتقال 5 أشخاص في مظاهرات ضخمة بوسط فيينا ضمت 10 آلاف مشاركشرطة الأمن العام في طهران تعلن تفكيك شبكة لبيع الأسلحة عبر الانترنتبعد 35 عامًا من الحكم.. موسيفيني يفوز بولاية رئاسية جديدة في أوغنداتجدد الاحتجاجات في فرنسا ضد قانون الأمن المثير للجدلمن هو أرمين لاشيت الخليفة المحتمل لأنجيلا ميركل؟الزمالك يرفض اعتذار سانت إيتيان في أزمة مصطفى محمدوالد الإعلامية مها الصغير يتسبب في تغيبها عن تقديم برنامجهااحتجاز مركبي صيد في السعودية وإريتريا على متنهما 78 صيادا من الدقهليةأستاذ تمويل: مبادرة السيسي لإحلال السيارات القديمة لها مردود إنسانيأحفاد صفوت الشريف ينشرون 10 صور تظهر لأول مرة: أبرزها مشهد زفافهمؤلفة كتاب عن السرطان: ما قام به «قمصان» محزن وأثر على المصابينخلال ساعات.. إحالة سفاح الجيزة للجنايات بـ 5 اتهاماتالقصة الكاملة لاحتفاظ طبيبة بجثة زوجها 4 شهور داخل فيلا بالإسكندريةهيئة الكتاب تُصدر «حكايات من زمن الوالي» عن كواليس حُكم «محمد علي»

الأهلي يكرر إنجاز الفوز على الزمالك «6-1»

   -  
مباراة الأهلي والزمالك

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من تحقيق لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه، بعد تغلبه على الزمالك في المباراة التي جمعت الفريقين أمس.

الفوز الذي حققه النادي الأهلي على الزمالك يرفع عدد انتصاراته في البطولات الإفريقية على حساب المنافس التقليدي إلى 6 انتصارات، مقابل خسارة وحيدة، مرسخًا حقيقة أن الزمالك لا يعرف طعم الانتصارات على الأهلي مطلقًا في دوري أبطال إفريقيا.

البداية كانت في بطولة السوبر الإفريقي عام 1994، وانتهت المباراة بفوز الزمالك بهدف دون رد، لينتظر الأهلي 11 عامًا، ليلتقي الزمالك ويحقق الفوز في نصف نهائي دوري الأبطال ذهابًا بنتيجة 2-1 وإيابًا بنتيجة 2-0.

لم يكتفِ الأهلي بذلك بعدما عاد ليفوز على الزمالك في نسخة 2008 في دور مجموعات دوري الأبطال في مباراة، واكتفى بالتعادل في المباراة الثانية.

الفوز الرابع جاء في مواجهة الفريقين بدور مجموعات دوري الأبطال نسخة 2012، وتعادل في المباراة الثانية، فيما جاء الفوز الخامس للأهلي على حساب الزمالك في دور مجموعات دوري الأبطال نسخة 2013، وكان التعادل سيد الموقف في المواجهة الثانية.

لينجح الأهلي في الوصول إلى الفوز السادس في البطولة الأخيرة، عندما تمكن من الفوز في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين مساء الجمعة، وانتهت بفوز الأهلي بنتيجة 2-1.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة