زيادة فى فترات سطوع الشمس.. الأرصاد تعلن عن استقرار الأحوال الجويةأسهل وصفة.. طريقة عمل شيخ المحشى مع الشيف توتا مرادالزراعة تكشف عن ترتيب مصر عالميا وإفريقيا في إنتاج الأسماكرئيس هيئة الثروة السمكية: تم استهداف 13 ألف طن من الأسماك الخاصة بالمياه المالحة بـ شرق التفريعةسيولة مرورية أمام السيارات بشارع التسعين فى التجمع الخامسقطاع المعاهد الأزهرية يقرر اعتبار مادة التربية الفنية للإعدادية رسوب ونجاح"الأرصاد " تكشف خريطة الأمطار وحالة الطقس حتى السبت المقبلالتأمينات تستأنف اليوم صرف معاشات يناير لمن تخلفوا عن المواعيد المحددةمن الأردن.. انطلاق اجتماع لجنة متابعة تنفيذ اتفاق الأسرى في اليمنالصين: إنقاذ 11 عاملا حوصروا لمدة أسبوعين في منجم ذهبروسيا: إطلاق سراح معظم المحتجزين وجميع القاصرين في "احتجاجات نافالني"أمير الكويت يُعيّن الشيخ صباح الخالد رئيسًا للحكومة"بنكمل بعضنا يا وحوش".. الجيش المصري يهدي قوات الشرطة أغنية في عيدهم| فيديواتحاد مستثمرى المشروعات الصغيرة يدعو للاستثمار بالمحافظات وعدم التكدس بالقاهرةأسعار الذهب والعملات فى السعودية اليوم الأحد 24-1-2021وزارة التخطيط تطلق أول منظومة إلكترونية لمبادرة "حياة كريمة"تراجع المؤشر الرئيسى للبورصة بمنتصف التعاملات بضغوط هبوط البنك التجارى والسويدىهبوط بورصة دبى للجلسة الثانية على التوالى بضغوط تراجع 5 قطاعاتارتفاع هامشى لبورصة البحرين بأولى جلسات الأسبوع مدفوعة بصعود "الأهلى المتحد"تراجع بورصة قطر بنسبة 0.27% بجلسة الأحد بضغوط هبوط 22 سهماً

لوس أنجليس الكبرى تصدر أوامر لسكانها بالبقاء في المنازل اعتبارا من الاثنين

   -  
أرشيفية
واشنطن- (د ب أ):
أصدرت منطقة لوس أنجليس الكبرى، وهي المقاطعة التي سجلت أكبر عدد من حالات الإصابة والوفيات بفيروس كورونا في الولايات المتحدة، أوامر جديدة لسكانها بالبقاء في المنازل اعتبارا من يوم الاثنين وحتى 20 ديسمبر.

وذكرت وكالة بلومبرج للأنباء، أن هذه الإجراءات جاءت بعد يومين فقط من حظر المقاطعة التي يبلغ عدد سكانها 10 ملايين نسمة، وهي الأكثر اكتظاظا بالسكان في الولايات المتحدة، تناول الطعام في الأماكن المفتوحة مع استمرار ارتفاع الحالات.

كما جاءت تلك الخطوة بعد تسجيل المنطقة حالات إصابة بمتوسط 4500 حالة لليوم الخامس.

وشملت الأوامر الجديدة حظر التجمعات العامة والخاصة مع أولئك الذين ليسوا في نفس المنزل، مع استثناءات خاصة بالخدمات الكنسية والاحتجاجات.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة