شديد قناوي: لم يعرفوا قيمتي في الأهلي.. وندمت على ترك المصريمدرب أستون فيلا: كان بإمكاننا تسجيل 4 أهداف أمام نيوكاسلعلاء عبد العال: ركلة جزاء لـ الزمالك؟ إمام عاشور هو من ذهب لمدافعناعمرو جمال: لا أمانع اللعب لـ الزمالك في هذه الحالةميلنر: مواجهة يونايتد في هذا التوقيت فرصة عظيمة لنامنافس الأهلي.. سيمبا يعلن التعاقد مع مدرب الإسماعيلي الأسبقتعرف على أسعار الذهب في مصر خلال تعاملات اليوم الأحد4.1 مليار جنيه استثمارات عامة مستهدفة في المنيا العام المالي الحاليحسام فريد: توجيهات السيسي لشركات "طلمبات" المياه ثقة في الصناعة المحليةتأجيل محاكمة ٩ متهمين ب«داعش عين شمس» ل٢١ فبرايرمصرع سيدة أثر تناولها صبغة بطريق الخطأ بقناضبط 24 قضية تموينية في أسوانالمحكمة تطلب ضبطه وإحضاره.. تأجيل محاكمة «يوسف بطرس غالى» بــ «اللوحات المعدنية» لــ ٢٨ مارسالمؤبد لعاطل هتك عرض طفل بالفيومحيثيات قتل وسحل «فتاة المعادي»: المتهمان سلكا طريق الشيطان لجمع المال الحرام1603 مخالفة متنوعه بكفرالشيخحريق يلتهم شقة سكنية في السلامالمؤبد لعامل قتل سيدة لسرقة «خاتم ذهب» في مصر الجديدة«مرور الجيزة» تضبط 1327 مخالفة في 24 ساعةالشباب والرياضة بالشرقية تُنفذ أنشطة رياضية وثقافية في عيد الشرطة

حى عين شمس يبدأ تطوير حديقة جسر السويس ومدارس وشبكة الصرف الصحى بالمنطقة

   -  
بدأت أجهزة حى عين شمس شرق القاهرة برئاسة اللواء ماهر هاشم، أعمال تطوير حديقة جسر السويس ومدارس المنطقة وشبكة الصرف الصحى، بالإضافة إلى تطوير منطقة الجراج وشارع عزيز المصرى، كما تم تنفيذ حملة إنارة، تم خلالها صيانة وإنارة شارع عفيفي عفت أمام مركز شباب أحمد عصمت، كما تم متابعة أعمال التطوير بشارع عزيز المصرى، ومتابعة أعمال الصرف الصحي وأعمال رفع كفاءة الإنارة . 

وكانت أجهزة محافظة القاهرة قد نقلت سوق النزهة الموجود بشارع 6 أكتوبر المتقاطع مع جسر السويس لتوسعة الطريق، وتم البدء فى تسكين 60 بائعا فى الموقع الجديد بشارع عزيز المصرى بعين شمس، وسيتم تسكين باقى الباعة وعددهم 100 بائع على مدار اليوم.

وأكدت المحافظة، أن هذا الموقع مؤقت لحين إنشاء سوق جديد يضم كل الباعة الموجودين بمنطقة الجراج، وذلك وفق توجيهات اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة.


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة