محافظ المنوفية: دعم منظومة النظافة بسيارات شفط مياه ورش الأشجار بتكلفة 2 مليون و660 ألف جنيهضبط 384 عبوة دواء بيطري مخالف في حملة تفتيشية بمركز الحسينيةقطع المياه عن عدة مناطق في سوهاج.. اعرف المواعيد والأماكنعلى مساحة 309 مترات.. إزالة حالتي تعد بالبناء في البحيرةضمن مبادرة "حياة كريمة" تقديم الخدمات الطبية لـ 1761 مواطنا بديرمواس بالمنيامحافظ الغربية يوجه حملات إنارة وصيانة لأعمدة الكهرباء بالقرى والمدنشاهد.. استمرار أعمال التطهير والتعقيم بمدن مطروحأمطار غزيرة بالدقهلية وعزوف صيادي المنزلة عن الصيددمياط تعلن حالة الطوارئ لمواجهة نوات الشتاءمرشح بايدن للخارجية: تركيا لا تتصرف كحليف ونبحث فرض مزيد من العقوباتعاجل.. الحكومة تنفي تعمد تعطيل «سيستم تحصيل المدفوعات»: يعمل بكفاءةافتتاح معرض فني «لقاءات» لهالة ثابت بجاليري أركيد اليومشوقي: خطة لإنشاء فصول ذكية تستوعب 800 ألف طفل زيادة سنوياالعثور على طفلتين حديثي الولادة في سوهاجطارق شوقي: بعض الدول العربية طلبت اعتماد مناهج التعليم المصري لديها«المنتزه أول» يوجه سيارات الكسح لسحب المياه من «العزب» بعد غرقهارؤساء مدن كفر الشيخ في الشوارع لسحب تراكمات المياهطارق شوقي: "مررنا بالتعليم العام الماضي بأعجوبة"وزير الخارجية يستقبل السكرتير العام لاتفاقية التجارة الحرة القارية الإفريقية| صورحقيقة تعمد تعطيل "النظام الإلكتروني" لتحصيل المدفوعات الحكومية وإجبار المواطنين على السداد النقدي

شاهد | احتفال جماهير الأهلي من أمام بوابات نادى الزمالك

   -  

رصدت عدسة "صدي البلد " احتفالات هيستيرية من جماهير الأهلي بشوارع القاهرة بعد التتويج ببطولة أفريقيا للمرة التاسعة في تاريخ النادي.

حيث احتفلت جماهير الأهلي من امام بوابات  نادي الزمالك  بالغناء والرقص وسط حالة من السعادة العارمة.

وتوج النادي الأهلي بطلا لدوري أبطال أفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه بعد أن حقق الأهلي فوزا صعبا علي الزمالك بهدفين مقابل هدف ليتوج ينهائي القرن الذي يجمع بين الأهلي والزمالك في دوري أبطال أفريقيا علي ملعب استاد القاهرة الدولي.

وبدا الشوط الثاني بالضغط من لاعبي الزمالك علي الأهلي والسيطرة علي الكرة من اجل احراز هدف تقدم مبكر وهجوم ضاغط علي مرمي محمد الشناوي.


وواصل لاعبو الزمالك هجومهم الضاغط علي الأهلي وأنقذ ياسر ابراهيم هدفا مؤكدا للزمالك واخرج الكرة الي ركلة ركنية فى الدقيقة 50 من عمر المباراة.

وانقذ محمود علاء مرمي الزمالك من الهدف الاول في الدقيقة 53 بعد تمريرة من علي معلول انفرد بها حسين الشحات ولكنه سددها برعونة فى قائم الزمالك الخالي قبل ان يخرجها محمود علاء الي ركلة ركنية.

وأجري جايمي باتشيكو المدير الفني لنادي الزمالك التبديل الاول للفريق فى الدقيقة 55 بخروج محمود شيكابالا صاحب هدف التعادل ونزول الكونغولي كابونجو كاسونجو .

وأصيب اسلام جابر الظهير الأيسر للنادي الزمالك إصابة قوية أثناء المباراة بعد تدخل عنيف من ابو جبل اثناء انقاذه الكرة العرضية قبل الوصول الي مروان محسن.

وانقذ القائم الأيمن لمحمد الشناوي الأهلي من هدف التقدم للزمالك بعد تسديدة قوية من أشرف بن شرقي من وسط الملعب في الدقيقة 64 من اللقاء.

واجري بيتسو موسيماني التبديل الأول للأهلي فى الدقيقة 66 بخروج جونيور أجاي بعد اصابته ونزول جيرالدو بدلا منه.

وواصل لاعبو الزمالك سيطرتهم علي مجريات اللقاء وسط دفاع صلب من لاعب النادي الأهلي.

وأهدر مجدي قفشة فرصة التقدم للاهلي فى الدقيقة 79 بعد تسديدة قوية من ركلة ثابته مرت بجوار القائم الايمن لمحمد ابو جبل حارس مرمي الزمالك.

واحرز محمد مجدي قفشة هدف التقدم الثاني للاهلي فى الدقيقة 85 من عمر اللقاء بتسديدة قوية سكنت شباك محمد ابوجبل.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة