بتعاملات 23 مليون جنيه.. سقوط تاجر عمله في قبضة مباحث الأموال العامةضبط 14 ألف شخص لعدم الالتزام بارتداء الكمامات خلال 24 ساعة"10 قضايا شروع في قتل وسلاح".. ضبط عنصر إجرامي هارب في الدقهليةالغربة بين الشوق والحنين للوطن.. في رواية «فصل الرحيل» للكاتب محمد العطيفيالمحامون العرب يدينون العدوان التركي على سورياورشة عمل بـ"الهجرة" لمتابعة الاستعدادات النهائية لإطلاق إستراتيجية وطنية لشباب الدارسين بالخارجاعتماد قرار جديد في الإمارات بشأن استقدام الطلبة الوافدين لأسرهم.. تعرف علي الشروطوزير القوى العاملة يتابع تطبيق إجازة ثورة 25 يناير وعيد الشرطة بالقطاع الخاصتعيين 2078 شابًا بالمنوفية.. منهم 17 من ذوي القدرات واستخراج 2250 شهادة مستوى مهارةالقومى للمرأة ينظم ورشة عمل لتدريب عدد من السيدات والفتيات على حرفة الخياطةبسبب التجميل.. بسمة وهبة تكشف إصابتها بشلل عضلي بعد حقن بوتوكسهنا الزاهد: "سعيدة بمشاركة مينا مسعود في فيلم جديد"هذا ما حققه فيلم "وقفة رجالة" بعد أسبوعين بدور العرضمحافظ أسيوط: مقترحات تطوير قرى الظهير الصحراوي قيد التنفيذالطماطم والبطاطس ترفع أسعار الخضروات.. والفواكة مستقرة«التضامن» تخاطب 10 جامعات لاختيار الطلاب الفائقين واعتماد أبحاثهم«صوته بيرن في ودني».. حكايات من منزل الأم التي حبست نجلها 16 عامامياه أسيوط تستقبل لجنة تقييم المتقدمين لشغل وظائف قيادية بالشركة7.5 مليون جنيه لرصف وتطوير الطرق بالواحات البحريةوزارة الإسكان: المناطق العشوائية في بورسعيد تحولت إلى منتجعات سياحية

رئيس "القابضة للطيران" يبحث تأثير كورونا مع الاتحاد العربي للنقل الجوي

   -  
الطيار رشدي زكريا
كتب- محمد عبيد:

بحث الطيار رشدي زكريا رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، مع عبدالوهاب تفاحة الأمين العام للاتحاد العربي للنقل الجوي AACO ، مستجدات صناعة النقل الجوي، وتأثير جائحة كورونا على الاقتصاد والسياحة والسفر، ومناقشة مختلف الموضوعات التي تتعلق بالصناعة محليًا وعالميًا، وحث منظمات الطيران المدني الدولية الحكومات لرفع قيود السفر بين الدول لتنشيط السياحة وإعادة ثقة الركاب في السفر والطيران، ودراسة توحيد اجراءات الاختبارات الطبية اللازمة لفيروس كورونا أو أي أمراض معدية قبل السفر وإلغاء اجراءات الحجر الصحي.

جاء ذلك خلال استقبال زكريا، الأمين العام للاتحاد العربي للنقل الجوي AACO، في مقر الشركة القابضة لمصر للطيران، وأعرب زكريا عن تقديره لجهود الاتحاد في التنسيق مع شركات الطيران الأعضاء به خلال التعامل مع أزمة كورونا، خاصة التعاون مع المنظمة الدولية للطيران المدني (الإيكاو)، ومنظمة الصحة العالمية WHO، والاتحاد الدولي للنقل الجوي IATA، والمنظمة العربية للطيران المدني ACAO في المشاركة لوضع دليل عمل الإيكاو CART لإعادة تشغيل النقل الجوي.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة