الفراعنة أول الموحدين.. هل عرف المصريون القدماء التوحيد ولماذا يعدون مؤمنين؟توقعات الأبراج لآخر أيام يناير.. أسبوع حظ وبرج الجوزاء والسرطان نجومهقط يسرق أحذية الجيران.. تعرف على رد فعل مالكته بعد اكتشاف المسروقات.. صورأهداف مباريات اليوم السبت في الدوري المصريعودة معروف وضم بامبو لقائمة البنك الاهلى استعدادا لمواجهة إنبىالأرجنتين تتفوق على كرواتيا 23/ 19 فى الدور الرئيسى لمونديال اليدناصر عباس: قرارات الـVAR وحالات مناطق الجزاء الأبرز فى لقاء أسوان والزمالكالمجر تهزم بولندا 30 - 26 فى مونديال اليدالزمالك يطالب بالعدالة التحكيمية بعد التعادل أمام أسوان فى الدوريحصاد الرياضة المصرية اليوم السبت 23 - 1 - 2021«جوجل» تحدث تصميم نتائج محرك البحث على الأجهزة المحمولةسيدة ثلاثينية تلد 4 توائم ووضعهم تحت الملاحظة لحين تحسن صحتهم بقناجامعة المنصورة تتبنى علاج الطفلة صاحبة واقعة التعرية على يد والدها بنبروةمحافظ القليوبية يشارك فى عزاء وكيل تعليم المحافظة بمسقط رأسه بدمياط.. صورضبط 4 سائقين من متعاطى المخدرات خلال حملة مرورية بالإسماعيليةمحافظ قنا: القبض على مدير إدارة هندسية لإصداره تراخيص بناء بالمخالفةضبط مصنع لتصنيع المكانس بدون ترخيص وإطارات سيارات مجهولة المصدر بالإسكندريةخرج من المستشفى.. تطورات حالة أشرف مصيلحي بعد إزالة كيس مياه على الرقبةحفيدة فريد الأطرش وأسمهان تبكي على الهواء: مرضي لا علاج له وحرمني من الزواج (فيديو)وليد منصور يكشف عن إصابة روبي في يدها

محافظ الجيزة: رفع 1200 حالة إشغال للمقاهي والمطاعم والمحال

   -  
اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة
كتب– أسامة علي:

أكد اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة على المتابعة الدورية لتطبيق الاشتراطات والإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا الصادرة من الحكومة لتنظيم عملية فتح الأنشطة والمنشآت والمحال التي تقدم خدمات للمواطنين وعلى رأسها المقاهي والكافيهات والمطاعم والكافيتريات.

وأشار محافظ الجيزة إلى أنه تم شن سلسلة من الحملات، أمس على مستوى الأحياء والمراكز أسفرت عن رفع حوالي 1244 حالة إشغال متنوعة استهدفت تحقيق الانضباط ولإحداث سيولة مرورية ولرفع الإشغالات ومتابعة مدى إلتزام المحال والمقاهي والمطاعم بالإجراءات الاحترازية ومواعيد الغلق وعدم التعدي على حرم الطريق العام.

ووجّه محافظ الجيزة رؤساء الأحياء والمراكز بضرورة الاستمرار في المتابعة الدقيقة على مدار اليوم لتطبيق الضوابط والاشتراطات الصادرة والخاصة بالقدرة الاستيعابية للمنشآت التي تم فتحها والالتزام بمراعاة قواعد التباعد الاجتماعي، فضلاً عن مواعيد إغلاق المحال التجارية والمطاعم والمقاهي.

ووجّه محافظ الجيزة بضرورة التصدي بكل حسم مع أي مخالفة، مشددًا على اتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه المخالفين لتلك القرارات وعدم التهاون في الحفاظ على صحة وسلامة المواطنين مع الغلق الإدارى للمحال والمنشآت التي تخالف الاشتراطات والضوابط الموضوعة.

وشملت مجهودات رفع حالات الإشغال التي نفذتها محافظة الجيزة بالتعاون مع شرطة المرافق رفع 55 حالة إشغال بحي جنوب الجيزة، و39 حالة ببولاق الدكرور، و89 بالهرم والمنطقة الأثرية، و216 حالة بالعمرانية، و192 بالطالبية، و43 بشمال الجيزة، و86 بالدقي، و74 حالة إشغال بالعجوزة، و34 بالوراق، و276 بأكتوبر، و63 بكرداسة، و41 بأبو النمرس، و36 بالبدرشين.

كما تم ضبط 3 مقاهى بمنطقة البراجيل بمركز ومدينة أوسيم مخالفه للقرارات المنظمة للفتح وقامت بتقديم الشيشة للمواطنين وتم مصادرة كافه الشيش المتواجدة واتخاذ الاجراءات القانونية حيال المخالفة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة