بقيمة 175 مليار دولار ونمو 19% خلال 2020.. الألعاب الإلكترونية.. أرباح بالملايين للشركات واللاعبينمحافظ القليوبية: تلقينا 221 ألف طلب تصالح وتحصيل مليار و240 مليون جنيه حتى الآنقطع المياه عن مدينة بنها بالكامل لمدة 7 ساعات لغسل الشبكات.. غداضبط 27 مواطنا بدون كمامة في حملة بمدينة إسنا في الأقصر | صورسقوط أمطار غزيرة على دمياط واستمرار إغلاق بوغاز عزبة البرججمارك سفاجا تحبط 3 محاولات تهرب جمركي لهواتف المحمولة وأجهزة طبية | صورفرحة عارمة بالمطرية عقب الإفراج عن ٣٥ صيادا اخترقوا المياه الإقليمية السعوديةوكيل زراعة الفيوم يتفقد حقول المحاصيل الشتوية من النباتات الطبية والعطريةمحافظ البحيرة يعلن توافر 129 فرصة عملمستقبل وطن بالفيوم يلتقي الأهالى لرصد ومناقشة احتياجات القرى40 مليون جنيه تكلفة تطوير طريق حماد موسى بمدينة الطورمحافظ بني سويف: تحرير 129 محضرا ضد مواطنين لعدم ارتداء الكماماتمحافظ دمياط تناقش آليات اعتماد الأحوزة العمرانية للعزب والتجمعاتمحافظ الفيوم يتفقد أعمال المحور المروري الجديد أعلى بحر «دار الرماد»نائب محافظ بني سويف يتابع سير المنظومة الصحية بالمستشفيات الحكوميةرئيس جامعة بني سويف التكنولوجية يستقبل السفير البيلاروسي بمصر«إسلام» ماجستير في القانون ويعمل سائق توكتوك: الشغل مش عيب (فيديو)فريق من الطب البيطري بجامعة القاهرة يفحص عينات من بحيرة قارون«جنيه» على كل علبة سجائر لـ«التأمين الصحي» أول يوليومباشر الدوري الإنجليزي - ليستر (1)-(0) تشيلسي.. العارضة تصد الثاني

13 عربة.. وزير النقل يعلن وصول دفعة جديدة من عربات السكك الحديدية

   -  
وصول دفعة جديدة من عربات السكك الحديدية
كتب– أسامة علي:

استقبل ميناء الإسكندرية، اليوم الجمعة، دفعة جديدة من عربات ركاب السكك الحديدية بإجمالي 13 عربة جديدة، ضمن صفقة تصنيع وتوريد 1300 عربة جديدة، والتي تعد أكبر وأضخم صفقة في تاريخ سكك حديد مصر، والتي وقعتها هيئة السكك الحديدية المصرية وشركة ترانسماش الروسية الممثل للتحالف الروسي المجري، بقيمة مليار و16 مليونًا و50 ألف يورو.

وأكد وزير النقل، أن العربات الـ13 التي وصلت هي عربات درجة ثالثة ذات تهوية ديناميكية ليصل إجمالي عدد العربات التي وصلت حتى الآن إلى 138 عربة على أن يتوالى بعد ذلك وصول باقي العربات على دفعات وفقًا للجدول الزمنى المحدد.

وأشار إلى أن صفقة الـ1300 عربة جديدة للركاب تشمل 800 عربة مكيفة (500 درجة ثالثة مكيفة وهى خدمة جديدة يتم تقديمها للركاب لأول مرة في تاريخ سكك حديد مصر و180 درجة ثانية فاخرة و90 عربة درجة أولى فاخرة و30 عربة بوفيه مكيفة) و500 عربة درجة ثالثة ذات تهوية ديناميكية.

وأوضح الوزير أن العربات الجديدة التى تصل يتم دخولها الخدمة تباعا إلى جدول التشغيل اليومى بالسكة الحديد ليرى المواطن شهريًا دخول قطارات جديدة بالكامل مكونة من جرارات وعربات كلها جديدة وهو ما سيساهم في استمرار تحسين الخدمة المقدمة لجمهور الركاب.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة