قبل مباراة ربع النهائي.. تاريخ مواجهات مصر والدنمارك في كرة اليدتأجيل طعن العتال على لائحة نادي الزمالك لـ٢٨ مارسقرار قضائي جديد في «منع مرتضى منصور من الظهور في الإعلام»الزمالك يحاول ضم نجم تونسي جديد لصفوفه في الشتاءهل ينضم رمضان صبحي لقائمة المسجلين في شباك الأهلي بعد الرحيل ‏عنه؟الزمالك يوضح حقيقة تلقى مصطفى محمد عروض احتراف جديدة٢٨ مارس طعن مرتضي منصور على «تعديلات اللائحة الداخلية للزمالك»سعفان: زيادة إيرادات منح تراخيص عمل الأجانب من 60.5 مليون إلى 175.25 مليون جنيه في 4 سنواتفي عيد الشرطة.. المتحدث الرئاسي: 25 يناير يوم فارق في تاريخ مصر وله دلالة كبيرةسعفان: صرف 889 مليون جنيه لـ 461 ألف عامل في 4445 شركة لمساندة المنشآت المتعثرةنقيب المحامين يعلن موافقة هيئة قضايا الدولة على الإشراف على انتخابات الفرعياتوكيل النواب: أمامنا تحدٍ تكنولوجي وهو الاندماج في الثورة الصناعية الرابعةننشر خطة البيئة في التعامل مع التغيرات المناخية.. والتمويل المقدم لمشروعاته«مصر لم ولن تنساكم أبدًا».. 14 رسالة من الرئيس السيسي لرجال الشرطة والشهداء وأسرهم بالعيد الـ 69 للشرطةننشر درجات الحرارة بالمدن العربية والعالمية..غدًانص كلمة الرئيس السيسي خلال الاحتفال بعيد الشرطة الـ 69رئيس لجنة القوى العاملة بالنواب يطالب بكشف مصير عمال الحديد والصلبنور الدين: منظومة التدريب في الداخلية تتم على أحدث الوسائل التكنولوجية العالميةشاهد.. جميل عفيفي عن الشرطة: لولاهم مكنش فيه حاجة هتتحققسليمان جودة: جهاز الشرطة يحارب الآن عدوا غير مرئي

فصل مغذى الكهرباء بمساكن العبور فى مغاغة بالمنيا اليوم لأعمال الصيانة

   -  
قال المهندس محمد سيد ليلة، رئيس مركز ومدينة مغاغة شمال المنيا، إنه سيتم فصل مغذي الكهرباء الخاص بمساكن العبور لاجراء أعمال الصيانة الدورية على المغذي اليوم السبت فى الساعة الثامنة صباحًا على أن يكون التوصيل في نفس اليوم.

وأضاف أن المناطق التي سيتم فصل التيار الكهربائي عنها هى مساكن العبور وشارع الثورة ومنشية المصري وشارع الجلاء ومنطقة الخمسين وتحت السكة الحديد.

وفى سياق متصل، أوضح أنه من ضمن أساسيات الحفاظ على المظهر الحضاري ومنعا لانتشار الاشغالات بالمدينة، يتم تنظيم حملات مكثفة لرفع الاشغالات بجميع المناطق التابعة للمركز والمدينة، مؤكدًا أنه تم تنظيم حملة مكبرة بشارع الشوانى ومدخل الكوبرى وأمام حديقة طه حسين وجامع أبو العلا وشارع طه حسين وشارع الجمهورية لتسهيل الحركه المرورية بالمدينة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة