كيف تستخدم الولايات المتحدة طائرات مسيرة لمتابعة ورعاية حيوانات المزارع؟بايدن يعزز الصناعة الأمريكية مستعيدا "شعار ترامب المفضل"الصين تنتقد أمريكا لإرسالها حاملة طائرات إلى بحر الصين الجنوبيعون: لبنان حريص على التعاون مع الأمم المتحدة"انتفاضة اليمن المنسية".. من حلم التغيير إلى الحرب والمجاعةإسرائيل تسلّم أستراليا مدرّسة سابقة متهمة بالاعتداء جنسيًا على قاصراتخادم يهتك عرض ابنة رجل أعمال في المعادي.. التحقيقات: جردها من ملابسها أثناء نومهاالمصنفات الفنية تضبط صاحب شبكة انترنتضبط 4 طن أحجار «خام الذهب» بأسوانضبط صاحب مصنع قام بتجميع كميات كبيرة من الأجهزة الكهربائية مستخدماً خامات مجهولةضبط مطعم لحوم فاسدة بمصر الجديدةتأجيل محاكمة 20 محام بمركز مغاغة في المنيا بتهمة إهانة القضاة لـ 21 مارس المقبلتأجيل محاكمة 20 محاميًا في «إهانة القضاة» بالمنيا إلى 21 مارسالغرف التجارية: استقرار أسعار 20 سلعة في السوق المحلية«كاوست» تدشن خط اتصال دولي جديد لدعم الأبحاث التعاونية الدوليةشقيقة «الجنزوري» بعد إخلاء سبيله في الـ«فيرمونت»: الحياة طعمها اختلفبعد تبرع والديه بفصي كبدهما لإنقاذه.. الطفل عبدالله يفارق الحياة بـ«التليف»محافظ قنا ومدير الأمن يضعان «إكليل زهور» على النصب التذكاري للشهداءالبحيرة والشرقية والقليوبية في صدارة «طلبات التصالح»نائب محافظ القاهرة توجه بتطوير كورنيش المقطم واستغلاله سياحيا

جنازة مرشح فائز بانتخابات النواب ببنها أمام مستشفى التأمين الصحى ظهر اليوم

   -  

أعلن محمد جمال حجاج نجل الدكتور جمال حجاج،  المرشح الفائز بانتخابات مجلس النواب بدائرة بنها وكفر شكر، والذي توفى جراء إصابته بفيروس كورونا بعد إعلان نجاحه في الجولة الأولى لانتخابات مجلس النواب بمحافظة القليوبية، أن والده أوصى بدفنه في مقابر العائلة بالرملة، والاقتصار على تشييع الجنازة، مشيرا أنه من المقرر الصلاة عليه ظهر اليوم أمام مستشفي التأمين الصحي بمدينة بنها، بحضور اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية.

توفى الدكتور جمال حجاج، المرشح الفائز بانتخابات مجلس النواب بدائرة بنها وكفر شكر، رئيس هيئة التأمين الصحى بالقليوبية.

وأعلنت محافظة القليوبية، وفاة المرشح داخل قسم عناية القلب بمستشفى بنها للتأمين الصحى، متأثرا بإصابته بفيروس كورونا وتوقفت عضلة القلب وفشلت محاولات الأطباء في إنقاذه.

كان نشر الدكتور جمال حجاج، مرشح مجلس عن دائرة بنها، على صفحته الرسمية منشورا يعلن فيه إصابته بفيروس كورنا، قبل ساعات من إعلان فوزه بانتخابات مجلس النواب بالدائرة الأولى ببنها وكفر شكر بالقليوبية قال فيه: "بسم الله الرحمن الرحيم إن أريد إلا الإصلاح ما أستطعت وماتوفيقي إلا بالله عليه توكلت وإليه أنيب".

وتابع في منشوره: "أهالينا الأعزاء بدائرة بنها وكفر شكر ..أتقدم إليكم بوافر الشكر والتقدير والعرفان لما قدمتموه لي ولزملائي في التحالف والخروج للتصويت لنا باكتساح كما كان ظاهرا خلال يومي الاستحقاق الانتخاب".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة