تسليم دراجات المرحلة الثالثة من مبادرة "دراجتك صحتك" بالدقهليةحملات مكثفة لمراجعة المعديات الواقعة على المجارى المائية في البحيرةبمناسبة عيد الشرطة الـ 69 .. محافظ أسوان يقدم التهنئة لمدير الأمن والقيادات الشرطية.. شاهدأول رد من هيئة قناة السويس عن فيديو شحوط سفينة حاويات في المجري الملاحيمحافظ المنوفية: تحرير 324 محضر غرامة فورية وغلق 191 منشأة لعدم الالتزام بالوقايةمحافظ بورسعيد ومدير الأمن يضعان إكليلا من الزهور على النصب التذكاري لشهداء الشرطةاحتفالا بالذكرى الـ 69.. وضع أكليل الزهور علي النصب التذكاري لشهداء الشرطةمحافظة القاهرة: نبحث تطوير كورنيش المقطم واستغلاله سياحيامحافظ المنوفية يتابع أعمال التطوير والتجميل بطريق "شبين الكوم - قويسنا""مياه القناة": مستمرون في حملتنا الموسعة لتطهير شبكات الصرف الصحيارتفاع الطماطم والرمان.. أسعار الخضراوات والفاكهة الإثنين 25 يناير 2021ارتفاع البوري والبلطي ..أسعار السمك الإثنين 25 يناير2021تعرف على طريقة التقدم للحصول على "الأطراف الصناعية والأجهزة التعويضية "بدء تنفيذ مبادرة "حافظ على ترعتك" بالدقهلية وخط ساخن بالوزارة لتلقي المخالفاتضبط 960 بطاقة تموينية بحوزة صاحب مخبز بغرض الحصول على الدعمتحرير 324 غرامة فورية لعدم ارتداء الكمامات وغلق 191 منشأة بالمنوفية | صورغرفة مطروح التجارية: تسوية مديونيات أصحاب المخابز بنظام المقاصةقناة السويس توضح حقيقة الفيديو المتداول عن حادث تصادم سفينتين بالمجرى الملاحي للقناةمحافظ بورسعيد يفتتح مبادرة "مهنتك مستقبلك" | صورتحرير 197 محضرًا تموينيًا خلال يومين بالمنوفية | صور

"صحة الأقصر" تنظم اليوم قافلة طبية لجميع التخصصات بنجع الوحدة والعلاج مجانًا

   -  
أعلنت مديرية الشئون الصحية بالأقصر عن تنظيم قافلة طبية شاملة لجميع التخصصات بقرية نجع الوحدة بمركز الطود جنوب الأقصر، وذلك اليوم السبت وغدًا الأحد.

وقالت مديرية الصحة، إن ذلك يأتي في إطار توجيهات الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة، والمستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، باستمرار أعمال القوافل الطبية بكافة مراكز ومدن المحافظة.

وأفاد الدكتور طاهر أيوب وكيل وزارة الصحة بالأقصر، أن القافلة مخصصة للكشف علي كافة الأمراض في تخصصات العظام والجلدية والباطنة والجراحة والأنف والأذن والأطفال والنساء والأسنان على أن يتم توقيع الكشف وصرف العلاج بالمجان لكل الحالات، وإعداد التقارير اللازمة من قبل الأخصائيين.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة