على غرار فيلم "Focus".. تيسلا تتهم مهندس برمجيات بسرقة ملفات سريةبالفيديو.. متخصصون يطلقون أول سيارة "فورمولا-1" قادرة على الطيران"معركة الإسماعيلية" جسدت بسالة أبطال الشرطة ضد الإنجليز.. ما أسباب المعركة؟صدر حديثا.. "دعاة عصر السادات" كتاب جديد لـ وائل لطفى عن شيوخ السبعينياترحلة السد العالى.. "الأبنودى" سافر وحيدا بعد رفض سفره مع "حجاب" و"خميس"اتحاد الكرة يرفض تخفيض اللاعبين الأجانب فى قوائم أندية الدورياتحاد الكرة يعدل بند الجدارة الرياضية حال إلغاء الدوري لظروف قهريةاتحاد الكرة يوافق رسميا على عودة الحراس الأجانب للدورى المصرى الموسم المقبلفرج عامر: اتحاد الكرة لم يدعو سموحة في لقاء أندية الممتازتوصيات اجتماع اتحاد الكرة بأندية الممتاز: تأجيل رابطة المحترفين للموسم المقبلوزير الرياضة يشهد مباريات مونديال اليد باستاد القاهرةنتائج كأس العالم لكرة اليد 2021 .. الفراعنة فى مواجهة الدنمارك بربع النهائي7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوماطمن على نفسك.. إزاى تكتشف إصابتك بالتليف الرئوى.. وما هى أسبابه وأعراضه؟الإصدار المحسن من اللعبة الأصلية «Prince of Persia: The Sands of Time» بنسخة «Remake» في مارس المقبلمحافظ السويس يعلن بدء بناء 25 ألف وحدة سكنية للأسر الأكثر احتياجاعيد الشرطة .. رخص قيادة مجانية وتوزيع هدايا وورود فى السويس.. صورمات رغم منحه قطعا من كبد والديه..حزن بطعم الصبار بجنازة طفل المنوفية (فيديو)محافظ كفر الشيخ ومدير الأمن يضعان إكليلا من زهور على نصب شهداء الشرطة.. صورعيد الشرطة.. مدرسة بدمياط تقدم شهادات تقدير للعاملين بنقطة شرطة عزب النهضة

أفراح في منازل وشوارع الشرقية احتفالا بتتويج الأهلي باللقب الأفريقي

   -  

سادت حالة من الفرح الشديد بين الجماهير الشرقاوية، العاشقة لفريق النادي الأهلي وذلك عقب إنتهاء المباراة التي جمعت بين نادي الزمالك والنادي الأهلي على ملعب أستاد القاهرة الدولي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، والتى أنتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف.

ومن جانبهم عبر الآلاف من المشجعين بمختلف مراكز ومدن الشرقية، عن فرحتهم بالتهليل والهتاف «أهلي ... أهلي»، وذهب البعض للخروج في الشوارع مستقلين السيارات والدراجات البخارية، ومنهم من أطلق الألعاب النارية المضيئة فرحاً وإبتهاجا بفوز ناديهم وحصوله على اللقب الأفريقي بعد تغلبه على غريمه الزمالك في مباراة مثيرة جمعت بين الفريقين.

وكانت المباراة قد أنطلقت في التاسعة من مساء الجمعة، بعدما شهد عدد من المقاهى والكافيهات بالقري والمراكز إقبالا من مشجعي الناديين الذين حرصوا على حجز مقاعدهم الأولي قبل بدء المباراة بحوالي ساعة تقريباً، بينما تجمع عدد كبير من المشجعين لمشاهدة اللقاء في المنازل قبل، وحرص مشجعي كل فريق على الدعاء لفريقه بالنصر، وسط حالة من المنافسة والروح الرياضية التي جمعت بين الجانبين في جو مليئ بالفرح والبهجة والسرور .

ومن جانبها كثفت الأجهزة الأمنية والتنفيذية بالشرقية، من حملاتها اليومية وتفعيل دور لجان المتابعة بكل مركز ومدينة وحى، للمرور على المحال التجارية والمقاهى والكافتريات للتأكد من إلتزام أصحابها بتطبيق الإجراءات الإحترازية والوقائية الصادرة في هذا الشأن، وإرتداء الكمامة الواقية ومراعاة المسافات البينية حرصاً على صحة وسلامة المواطنين من الإصابة بفيروس كورونا، وتفعيل القانون بكل حسم على غير الملتزمين.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    114,475
  • تعافي
    102,268
  • وفيات
    6,596
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    61,299,884
  • تعافي
    42,391,513
  • وفيات
    1,437,622
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة