تسليم دراجات المرحلة الثالثة من مبادرة "دراجتك صحتك" بالدقهليةحملات مكثفة لمراجعة المعديات الواقعة على المجارى المائية في البحيرةبمناسبة عيد الشرطة الـ 69 .. محافظ أسوان يقدم التهنئة لمدير الأمن والقيادات الشرطية.. شاهدأول رد من هيئة قناة السويس عن فيديو شحوط سفينة حاويات في المجري الملاحيمحافظ المنوفية: تحرير 324 محضر غرامة فورية وغلق 191 منشأة لعدم الالتزام بالوقايةمحافظ بورسعيد ومدير الأمن يضعان إكليلا من الزهور على النصب التذكاري لشهداء الشرطةاحتفالا بالذكرى الـ 69.. وضع أكليل الزهور علي النصب التذكاري لشهداء الشرطةمحافظة القاهرة: نبحث تطوير كورنيش المقطم واستغلاله سياحيامحافظ المنوفية يتابع أعمال التطوير والتجميل بطريق "شبين الكوم - قويسنا""مياه القناة": مستمرون في حملتنا الموسعة لتطهير شبكات الصرف الصحيارتفاع الطماطم والرمان.. أسعار الخضراوات والفاكهة الإثنين 25 يناير 2021ارتفاع البوري والبلطي ..أسعار السمك الإثنين 25 يناير2021تعرف على طريقة التقدم للحصول على "الأطراف الصناعية والأجهزة التعويضية "بدء تنفيذ مبادرة "حافظ على ترعتك" بالدقهلية وخط ساخن بالوزارة لتلقي المخالفاتضبط 960 بطاقة تموينية بحوزة صاحب مخبز بغرض الحصول على الدعمتحرير 324 غرامة فورية لعدم ارتداء الكمامات وغلق 191 منشأة بالمنوفية | صورغرفة مطروح التجارية: تسوية مديونيات أصحاب المخابز بنظام المقاصةقناة السويس توضح حقيقة الفيديو المتداول عن حادث تصادم سفينتين بالمجرى الملاحي للقناةمحافظ بورسعيد يفتتح مبادرة "مهنتك مستقبلك" | صورتحرير 197 محضرًا تموينيًا خلال يومين بالمنوفية | صور

رويترز: هدف قفشة الرائع يمنح الأهلى لقب إفريقيا

   -  

أشادت وكالة رويترز بتتويج النادي الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز على الزمالك بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت مساء الجمعة، على استاد القاهرة الدولي، وتحدثت رويترز في تقريرها المطول عن الهدف الرائع الذي سجله محمد مجدي اقفشة، صانع ألعاب الأهلي، حيث كانت النتيجة تشير إلى التعادل بهدف لكل منهما، لكن أفشة نجح في استلام الكرة من على بعد 30 مترا، وسددها بشكل قوي في شباك الزمالك، محرزًا الهدف الثاني الرائع ، لتعم الاحتفالات ملعب استاد القاهرة بين لاعبي الأهلي.

وأوضحت الوكالة، أن موسيماني المدير الفني للأهلي نجح في الفوز بلقب بطولة دوري أبطال إفريقيا، للمرة الثانية في مسيرته، بعدما سبق له التتويج به في عام 2016، عندما كان مديرا فنيا لنادي صن داونز الجنوب إفريقي، حيث تمكن وقتها من الفوز على الزمالك أيضًا.

وأشارت رويتر ، إلى أنها المرة الأولي التي يتوج فيها أي نادٍ بلقب نهائي دوري أبطال إفريقيا، من مباراة واحدة، حيث كان النظام السابق يقتضي بخوض مباراتين ذهابًا وإيابًا، حيث نجح الأهلي في حصد اللقب.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة