على غرار فيلم "Focus".. تيسلا تتهم مهندس برمجيات بسرقة ملفات سريةبالفيديو.. متخصصون يطلقون أول سيارة "فورمولا-1" قادرة على الطيران"معركة الإسماعيلية" جسدت بسالة أبطال الشرطة ضد الإنجليز.. ما أسباب المعركة؟صدر حديثا.. "دعاة عصر السادات" كتاب جديد لـ وائل لطفى عن شيوخ السبعينياترحلة السد العالى.. "الأبنودى" سافر وحيدا بعد رفض سفره مع "حجاب" و"خميس"اتحاد الكرة يرفض تخفيض اللاعبين الأجانب فى قوائم أندية الدورياتحاد الكرة يعدل بند الجدارة الرياضية حال إلغاء الدوري لظروف قهريةاتحاد الكرة يوافق رسميا على عودة الحراس الأجانب للدورى المصرى الموسم المقبلفرج عامر: اتحاد الكرة لم يدعو سموحة في لقاء أندية الممتازتوصيات اجتماع اتحاد الكرة بأندية الممتاز: تأجيل رابطة المحترفين للموسم المقبلوزير الرياضة يشهد مباريات مونديال اليد باستاد القاهرةنتائج كأس العالم لكرة اليد 2021 .. الفراعنة فى مواجهة الدنمارك بربع النهائي7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوماطمن على نفسك.. إزاى تكتشف إصابتك بالتليف الرئوى.. وما هى أسبابه وأعراضه؟الإصدار المحسن من اللعبة الأصلية «Prince of Persia: The Sands of Time» بنسخة «Remake» في مارس المقبلمحافظ السويس يعلن بدء بناء 25 ألف وحدة سكنية للأسر الأكثر احتياجاعيد الشرطة .. رخص قيادة مجانية وتوزيع هدايا وورود فى السويس.. صورمات رغم منحه قطعا من كبد والديه..حزن بطعم الصبار بجنازة طفل المنوفية (فيديو)محافظ كفر الشيخ ومدير الأمن يضعان إكليلا من زهور على نصب شهداء الشرطة.. صورعيد الشرطة.. مدرسة بدمياط تقدم شهادات تقدير للعاملين بنقطة شرطة عزب النهضة

عبد الواحد السيد: محمد أبو جبل لم يكن فى أفضل حالاته

   -  
أكد عبد الواحد السيد حارس الزمالك السابق، أن محمد أبو جبل حارس الزمالك لم يكن في أفضل حالاته في المباراة التي خسرها أمام الأهلى بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على استاد القاهرة الدولى.

وقال عبد الواحد السيد في تصريحات للإعلامى سيف زاهر في برنامج "استاد أفريقيا" المذاع على قناة أون تايم سبورت: محمد أبو جبل لم يكن في أفضل حالاته في مباراة النهائي ولم يتعامل مع الأهداف بشكل جيد ولكنى لا أحمله الأهداف وحده".

وأضاف عبد الواحد السيد: "أن هدف عمرو السولية جاء من ركنية واعتمد أبو جبل على مصطفى محمد في إخراج الكرة، وعندما مرت منه لم يستطع الوصول إليها قبل عمرو السولية التي سجلها من منطقة الستة ياردة، وكذلك هدف قفشة أرى أنه أخطأ بالخروج من مرماه، وكرة قفشة لم تكن على الأرض ومن الطبيعى أن يؤخر أبو جبل نفسه ليتمكن من صدها".

وتابع عبد الواحد السيد: "أما هدف شيكابالا فهو لا يسأل عنه محمد الشناوى لأن الكرة ذهبت في أقصى مكان ممكن لأى حارس في العالم التعامل معها، بالإضافة على ارتفاع الكرة التي صعبت من مهمة محمد الشناوى".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة