إحباط ترويج لحوم فاسدة داخل مطعم في القاهرة28 مارس.. طعن مرتضي منصور علي عدم الاعتداد بتعديلات اللائحة الداخلية لنادي الزمالك٢٨ مارس.. طعن مرتضى منصور علي عدم الاعتداد بتعديلات اللائحة الداخلية لنادي الزمالكمالوما يخطف الأنظار بصورة مع صاحبته ويصدم المعجبينمجدى الهوارى يكشف كواليس تصوير مشهد 26 مرة فى "الباشا تلميذ" وإفيهات حسن حسنىهؤلاء خلعوا بدلة الشرطة من أجل الالتحاق بالفن.. صورروبى تقدم أغنية عن الفراق فى ألبومها الجديد بتوقيع حسام سعيد"برلين" La Casa De Papel يكشف عن مهاراته فى الرسم.. فيديو وصورسارة صيدلانية الصبح وفنانة شوكولاتة بعد الضهر.. بترسم أشكال فنية تتاكل أكلمحافظ كفرالشيخ ومدير الأمن يضعا إكليل الزهور على النصب التذكاري لشهداء الشرطةمحافظ الوادي الجديد يتابع أعمال تطوير بيوت الطلبة بالخارجةمحافظة كفرالشيخ تشهد حملات مكثفة للنظافة والتجميل ورفع تراكمات القمامةتحرير 22 قضية تموينية في حملات على الأسواق بأسوانغلق مقهى والتحفظ على 8 شيش وتوريد 90 طن قمامة في مدينة سمسطا ببني سويفتكييف شارب +++++ A تكنولوجيا يابانية فائقة والأعلى كفاءة في توفير الكهرباءرسلان يتفقد محطة مصر ويهنئ الشرطة بالعيد التاسع والستونمحافظ أسوان: تقديم الخدمات عبر منظومة الشباك الواحد بالمراكز التكنولوجيةمحافظ الشرقية: مساعدات مالية ومعاش تكافل وكرامة للفئات الأولى بالرعاية«تعليم الوادى الجديد» تهنئ القيادات الأمنية بالمحافظة بعيد الشرطة (صور)حبس صاحب محل لشروعه في قتل طالب بمنطقة المرج

حسين الشحات يغيب عن الأهلى فى السوبر الإفريقى

   -  

تأكد غياب حسين الشحات العب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي عن السوبر الافريقي عقب حالة الطرد التي حصل عليها فور انتهاء مباراة نهائي القرن بدوري أبطال أفريقيا، وبات غياب الشحات عن المباراة المرتقبة في السوبر الافريقي مؤكد في المواجهة التي ستجمع الأهلي بنظيره نهضة بركان المغربي في المباراة المقرر لها في العاشر من الشهر المقبل.

ونشبت مشاجرة بين حسين الشحات وعدد من أفراد الزمالك واللاعبين ما دفع الحكم الجزائري مصطفى غربال الى اشهار الكارت الأحمر في وجه لاعب الأهلي، وتوج الأهلي بلقبه التاسع في بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم إثر فوزه الثمين 2-1 على منافسه التقليدي العنيد الزمالك، اليوم الجمعة، على إستاد القاهرة الدولي في أول نهائي مصري للبطولة.

وعزز الأهلي رقمه القياسي في عدد مرات الفوز باللقب رافعاً رصيده إلى 9 ألقاب فيما تجمد رصيد الزمالك في البطولة عند خمسة ألقاب، إذ استعصى عليه اللقب مجدداً، علماً بأنه أحرز أحدث ألقابه الخمسة في البطولة عام 2002.

وتقدم الأهلي بهدف مبكر للغاية سجله عمرو السولية بضربة رأس في الدقيقة الخامسة إثر ضربة ركنية للفريق.

ورد الزمالك بهدف مارادوني للاعبه المخضرم محمود عبد الرازق (شيكابالا) في الدقيقة 31، بعدما تلاعب بأربعة من لاعبي الأهلي ثم سدد الكرة بيسراه من حدود منطقة الجزاء لتخترق الكرة الزاوية العليا للمرمى على يمين محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي.

وفي الشوط الثاني، تصدى القائم لهدف مؤكد للأهلي إثر تسديدة من اللاعب حسين الشحات في الدقيقة 55 كما تصدت بعدها بدقائق لتسديدة من زيزو.

وفي الدقيقة 86، استخلص محمد مجدي أفشة الكرة من أمام أحد لاعبي الزمالك أمام منطقة الجزاء مباشرة وسددها قوية في الزاوية البعيدة على يسار الحارس ليكون هدف الفوز والتتويج في الوقت القاتل.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة