مونديال اليد.. رحلة لمنتخبي تشيلي وروسيا لزيارة أهرامات الجيزة | صورإقامة دور المجموعات في البطولات الآسيوية لعام 2021 بنظام التجمعمنافس الأهلي المحتمل.. «ليفاندوفسكي» الهداف الذي أدمن كسر الأرقام القياسيةالاستقرار على 5 أجانب في الموسم المقبل.. أبرز توصيات اجتماع اتحاد الكرة مع أندية الممتازأشبيلية وفالنسيا الأبرز في ثمن نهائي كأس إسبانيا.. وبرشلونة يستعيد ميسيماذا قال «كلوب» عن محمد صلاح بعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد؟هالة صدقي: «روحوا على المستشفى بلاش انتظار»..فنانون ينعون الداعية عبلة الكحلاويأعاده 26 مرة..المُخرج مجدي الهواري عن مشهد في «الباشا تلميذ»: «كريزة ضحك»جنيفر لوبيز تحتفل بـ20 عاما على إطلاق ألبومها بطريقة مثيرة للجدلتجديد Eli Roth's History of Horror لـ موسم ثالث على AMC خلال العام الجارىأغاني سيناترا وبوتشيلي وهيوستن وتابلوهات للباليه على المسرح الكبير في ليلتينأزياء الشرطة المصرية في مسلسل واحة الغروب.. قصة مأمور واحة سيوة ونضاله | صورأحمد مرسي يلقي محاضرة حول "الكنوز البشرية الحية" بالأعلى للثقافة.. الأربعاءرجال الشرطة في السينما المصرية "تضحيات.. بطولات.. إنسانيات" | صورانطلاق عروض فيلم "بين الجنة والأرض" في الإمارات | صورمناقشة ديوان "كأني الساكن الأصلي" لمدحت منير بنوافذ ثقافية.. الخميسبورصة دبى ترتفع بنسبة 0.26% بجلسة الاثنين مدفوعة بصعود 4 قطاعاتصعود بورصة البحرين بالختام للجلسة الثالثة على التوالىمنظمة العمل الدولية تتوقع انتعاشا غير مؤكد وغير منتظم لسوق العمل خلال 2021أسعار الذهب والعملات فى السعودية اليوم الاثنين

سيد عبد الحفيظ: الفوز بأفريقيا جاء بعد ولادة متعثرة بنت ستين فى سبعين

   -  

أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي أن ناديه تجاوز موسم صعب للغاية،  ونجح في الفوز ببطولة دوري أبطال افريقيا هذا الموسم، وقال عبد الحفيظ في تصريحات لقناة ناديه :"بطولة افريقيا هذا الموسم ولادة متعثرة بنت ستين في سبعين"

وتابع سيد عبد الحفيظ أن فريقه أدى بطولة على أعلى مستوى موجهاً التحية لنادي الزمالك بعد تقديم الفريق الأبيض لمستوى طيب خلال أحداث المباراة النهائية وكذلك على مدار البطولة.

وكان الأهلي قد تمكن من تحقيق اللقب التاسع في تاريخه بعد تغلبه على حساب الزمالك في المباراة النهائية مساء اليوم بنتيجة 2-1، افتتح عمرو السولية التسجيل للأهلي قبل أن يدرك الزمالك هدف التعادل، لينجح محمد مجدي أفشة في تسجيل الهدف الثانى.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة