تغريم 39 مواطنًا بدون كمامة وغلق 3 مقاه في حملة بالأقصر | صورمحافظ القاهرة: غلق 40 مقهى ومركزا تعليميا وتغريم 250 مواطنا لم يلتزموا بارتداء الكمامةتسريب غاز يتسبب في انفجار وانهيار جزئي بعقار في طلخا بالدقهليةالعثور على جثة بائعة متجولة بسوق طلخا المطور في الدقهليةبتكلفة 45 مليون جنيه.. تفاصيل خطة الجيزة لدعم منظومة النظافة بالمحافظة.. سيارات جديدة وإعادة صيانة المعدات القديمةغلق 3 مقاه في الأقصر لعدم الالتزام بالإجراءات الاحترازية«التضامن» تصدر 130 ألف بطاقة خدمات متكاملة لذوي الإعاقة خلال أيام«الهجرة» تتفق مع مطربين مصريين بالخارج لإطلاق أغنية لمبادرة اتكلم عربيإحباط محاولة هجرة غير شرعية لأشخاص بينهم مصريين في المغربوصول ومغادرة 4 رحلات من وإلى الدوحة بمطار القاهرة اليومنقيب المأذونين: زواج التجربة باطل ومحاولة لتقنين للزناسعر الدولار اليوم الاثنين 18-1-2021 مقابل الجنيه المصريأسعار الذهب اليوم الاثنين 18 يناير 2021: يخسر 3 جنيهاتالزارعة: ارتفاع مساحات المزروعة بالقمح لـ3 ملايين و100 ألف فدانخفض مبلغ سعر المتر في التصالح على مخالفات البناء يا محافظ الأقصرالأرصاد: انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة اليوم.. ورياح مثيرة للأتربة على القاهرة الكبرىاليوم.. رئيس الوزراء ووزيرا التنمية المحلية والتموين يلقون بيانات أمام النواب حول تنفيذ برنامج الحكومةالجيش الإسرائيلي يقصف ورش حفر أنفاق تابعة لحماس في غزةعودة الشبورة وأمطار ورمال.. الأرصاد تعلن الظواهر الجوية خلال الـ6 أيام المقبلةاليوم.. البابا تواضروس يترأس قداس عيد الغطاس بالكاتدرائية المرقسية بالإسكندرية

مباراة كبيرة للأبيض.. إبراهيم حسن: الحمد لله إحنا محسوبين على الأهلي والزمالك

   -  

علق إبراهيم حسن مدير الكرة بنادي الإتحاد السكندري، على فوز الأهلي بدوري أبطال إفريقيا، قائلا:" الحمد لله احنا محسوبين على الأهلي والزمالك" .

وتابع خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب مقدم برنامج "الحكاية" والمذاع عبر قناة "إم بي سي مصر"،:" الزمالك عمل مباراة كبيرة وكان عندهم ثقة طوال المباراة ولكن في النهاية المباراة حسمت بهدف".

وعن رأيه في عدم إحتساب ضربة جزاء للزمالك، أكد أن القرار تقديري يرجع للحكم ولو قام باحتسابها مكنش حد هيلومه لان الكورة بها احتكاك داخل منطقة الجزاء.

وحصد فريق الأهلي بطولة أفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه بعدما فاز على الزمالك بهدفين لهدف خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة، باستاد القاهرة فى نهائى دورى أبطال أفريقيا المعروف إعلاميًا بنهائى القرن.

وقدم مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة المهندس هشام حطب بالشكر لفريقي الأهلي والزمالك على المظهر المشرف للفريقين في مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم والتي خرجت بالشكل اللائق بكرة القدم المصرية بشكل خاص والرياضة المصرية بشكل عام.

وأعرب مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية عن خالص التهاني لفريق النادي الأهلي وجماهيره وأعضائه على تحقيق الفوز باللقب الإفريقي.

وقدم مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية بخالص التمنيات بالتوفيق لفريق الزمالك فيما هو قادم والذي نجح  في أن يصل إلى النهائي عن جدارة وإستحقاق .

ويؤكد مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية أن الفائز الأكبر من مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا الرياضة المصرية بتواجد فريقين مصريين في المباراة النهائية لأول مرة في تاريخ دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة