جينيفر أنيستون فى كواليس تصوير مسلسلها The Morning Show مع مصفف شعرها.. صورأحمد صلاح حسنى عن مسلسل الدايرة: الأحداث تحير الناس فى كل حلقةتعرف على موعد طرح أغنية حكيم الجديدة "عدى الغزال".. صورةنجمة مسلسل Elite تحتفل بعيد ميلادها الـ 25 بتناول البيتزا مع أصدقائها.. صور"ياولا" أحدث أغانى روبى ضمن ألبومها الجديد بتوقيع وليد منصورحبس مدير الإدارة الهندسية بدشنا بتهمة إصدار تراخيص بناء مخالفرئيس جامعة الأقصر يوقع بروتوكول تعاون مع «الأوقاف» لتأهيل الأئمة علميامحافظ بني سويف يعقد حوارا مجتمعيا مع أهالي بعض قرى مركز ناصرضبط مصنع «سناكس» بدون ترخيص في الإسكندريةكل ما تريد معرفته عن مبادرة «مهنتك مستقبلك» في بورسعيدأحمد صلاح حسني: صالح سليم قالي هتفشل.. والصبغ الكتير سر صلعتيرئيس جامعة دمياط يتفقد معامل كلية الطب الجاري إنشاؤهاسفير مصر في كندا يلتقي سفيرة كندا للمرأة والسلم والأمنصور| أسرة مسلسل "هجمة مرتدة" يحتفلون بعيد ميلاد صلاح عبداللهأحمد صلاح حسني عن مسلسل الدايرة: "مختلف وتركيبته جديدة"وظائف خالية في شبكات المرافق وكبرى الشركات لمختلف التخصصات (تفاصيل)توقيع برتوكولات تعاون بين «الأوقاف» و17 جامعة لتدريب الأئمة والعاملينحالة الطقس الأربعاء.. الأرصاد تحذر من الرياح وبرودة الجو وسقوط الأمطار«الأوقاف»: 4 سيدات جدد في الإدارة الإشرافية بديوان الوزارةرئيس جامعة سوهاج يتفقد كلية التربية الرياضية استعدادًا لاستئناف الدراسة

مدرب حراس الأهلي: فايلر هنأني على الفوز بدوري الأبطال

   -  
الأهلي - مدرب الحراس ميشيل يانكون
كشف ميشيل يانكون مدرب حراس مرمى الأهلي عن تهنئة المدير الفني السابق للفريق ريني فايلر بالتتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا.

وفاز الأهلي على الزمالك في نهائي القرن في استاد القاهرة يوم الجمعة بهدفين لهدف في دوري أبطال إفريقيا ليتوج باللقب التاسع في تاريخه.

وتحدث ميشيل يانكون لقناة "أون تايم سبورتس" عقب المباراة قائلا: "بدأنا جيدا وتعادلنا الأمر كان صعب جدا على مقاعد البدلاء وتحقيق الفوز في اللقاء كان صعبا".

وواصل "نحن الأفضل طوال البطولة ولكن اللقاء كان 50-50 ونحن أقوياء وسعيد من أجل الجميع".

وأتم "فايلر هنأني في رسالة عقب المباراة بالفوز باللقب".

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة