رئيس مدينة القصير يسلم 50 لحافًا و56 كيلو لحوم للأسر الفقيرة بالشيخ مالكالعاملون في مياه محافظات القناة يهنئون رجال الشرطة بالورود في عيدهم الـ69محافظ السويس يتابع أعمال التطوير والتوسعة بشارعي الجلاء والجيشحملة لإزالة الإشغالات والتعديات من شوارع حي وسط الإسكندريةإطلاق اسم الشهيد عبدالرحمن الشهاوي على مدرسة في كفر الشيخمحافظ قنا يكرم أسرة شهيد الشرطة في نقادةإزالة 4 حالات تعدِ على مساحة 7.5 قيراط في مركز إسناالفريق أسامة ربيع يبحث مع برلمانيّ السويس سبل التعاون لتحقيق التنمية الشاملةإزالة تعديات على أرض زراعية بمساحة 2 فدان غرب الأقصربنطلون متعدد الخصر ومقلوب وجاكيت منه فيه.. شاهد أغرب تصميمات الجينزسيلفستر ستالون يعرض قصره المكون من 8 غرف للبيع بسعر خيالى.. صورمباشر كأس إيطاليا - إنتر (0) (1) ميلان.. بداية الشوط الثانيمباشر في إنجلترا - ساوثامبتون (1) - (2) أرسنال.. وست بروميتش (0) - (3) سيتي.. جوندوجان يتألقرئيس التنسيق الحضارى: نعمل على استكمال وضع رؤية بصرية لمسار "العائلة المقدسة"دراسة جديدة تحل لغزا حير "داورين".. كيف تطورت النباتات المزهرة؟عبد الحفيظ: ركلة جزاء صحيحة غير محتسبة للأهلي.. وهدف بواليا في بيراميدز "التحام عادي"إكرامي أفضل لاعب فى مباراة بيراميدز والأهلي "فيديو وصور"فيديو.. الحمام الأكلة المفضلة لنجوم منتخب مصر لكرة اليد استعدادا للدنماركفيديو.. سيف الدرع عن آخر كرة أمام سلوفينيا: لقيت الضيقة فاضية شوطتهاموسيمانى: مواجهة بيراميدز كانت صعبة.. وبواليا يحتاج للدعاء والصلاة

كمونة: موسيماني مكسب كبير للأهلي.. وباتشيكو يجب ألا يرحل عن الزمالك

   -  
موسيماني - الأهلي - أبطال إفريقيا
قال سمير كمونة مدافع الأهلي ومنتخب مصر السابق إن الأهلي يجب عليه أن يحتفظ بخدمات بيتسو موسيماني مدربه حتى لو كان قد خسر نهائي دوري أبطال إفريقيا، والأمر ذاته مع الزمالك.

وصرح كمونة عبر برنامج "الماتش": "العصبية سادت على الفريقين في أول ربع ساعة".

وواصل "هدف شيكابالا كان جميلا جدا، أحييه على الهدف لاعب كبير".

وأكمل المباراة سارت بعد ذلك 50:50، ما أثر على الأداء الفني مستوى مهاجمي الأهلي والزمالك، مروان محسن ومصطفى محمد كانا خارج المباراة وأثر ذلك على هجوم الفريقين".

وتابع "المباراة كانت فوق المتوسطة فنيا، لكن هكذا هي النهائيات، لهذا السبب كان هناك توتر، وتمكن الأهلي من حسم اللقاء".

وأردف "موسيماني أضاف للمستوى الفني والتركيز العالي للاعبين، ولديه إصرار على المكسب".

واسترسل "موسيماني مكسب كبير جدا للأهلي حتى لو كان قد خسر البطولة. لديه الكثير من الإيجابيات التي استفاد منها الأهلي، ولديه مميزات استفاد منها الأهلي كثيرا".

وأتم "باتشيكو مدرب رائع جدا، وجعل للزمالك شكلا، لماذا؟ لأنه بدأ في أن يعيد للاعبين مستواهم وجعل شكل الفريق هجوميا جيد ويمكنه الاستحواذ ويلعب بشكل جميل، يجب ألا يرحل لمصلحة الزمالك".

الأهلي فاز بنتيجة 2-1 على الزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا 2020، ليحصد لقب دوري الأبطال للمرة التاسعة في تاريخه، والأولى منذ عام 2013.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة