النقض تقبل دعوى "شيريهان" ضد نقابة المحامينفيديو| "العيلة كلها اتفحمت".. ماذا حدث في "حريق المرج"؟نشرة الحوادث.. إخلاء سبيل "مودة وحنين" وضبط "الطبيب المتهم بالتحرش"صور تنشر لأول مرة تكشف علاقة عاطف طفل الحفيد بالفنان جورج سيدهمالملامح الأولى لفيلم ديزنى القادم Raya and the Last Dragon.. فيديوباد بانى يشارك فى WWE's Royal Rumble بعد أيام..ويعلق:حلم الطفولةجينيفر أنيسون فى كواليس تصوير برنامجها The Morning Show مع مصفف شعرها.. صورأحمد عز يحتفل بعيد ميلاد صلاح عبد الله في كواليس مسلسل «هجمة مرتدة»«إخوان مخادعون».. الخطيب: الجماعة خدعت 5 قوى رئيسية في المجتمعمحامي ضحايا الطبيب المتحرش لـ"الوطن": سنواجهه بفيديوهات تسجل جرائمهمدير عزل العجوزة: ارتفاع عدد المسجلين لتلقي اللقاح بعد تطعيم أول دفعةأزمة «الرقائق الإلكترونية» تتسبب في زيادة أسعار السيارات عالميانزاع بين رعاة لبنانيين وإسرائيل على 7 بقراتتقرير دولي يتهم حكومة اليمن بغسل الأموال.. والحوثيين باستغلال إيرادات الدولةأعضاء «الشيوخ الأمريكي» يؤدون القسم لبدء محاكمة ترامب فبرايل المقبلبايدن: وفاة جورج فلويد أبقظت عشرات الملايين من الأمريكيين وغيرت أفكار الكثيرين«الصحة العالمية»: المهلة بين جرعتي لقاح «موديرنا» يمكن أن تصل إلى 6 أسابيعمجلس الشيوخ يرفض تحركا جمهوريا لوقف عملية عزل ترامبوزيرا خارجية الجزائر والسودان يبحثان تأثير «سد النهضة» على استقرار المنطقة«سوناطراك الجزائرية» للنفط والغاز تتوقع زيادة في الإنتاج والمبيعات خلال 2021

وزير الشباب والرياضة: أشكر الأهلي والزمالك.. وهذا سبب غياب الجماهير

   -  
أشرف صبحي في ضيافة في الجول
قال أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة إنه سعيد بمستوى الاحترام الذي ظهر بين لاعبي الأهلي والزمالك خلال نهائي دوري أبطال إفريقيا، كما أوضح سبب غياب الجماهير عن القمة.

وصرح صبحي عبر برنامج "الماتش" قائلا: "أشكر الزمالك الذي أدى بشكل عال جدا وهذه هي الرياضة".

وواصل "أشكر الأهلي على ما قدمه كذلك".

وتابع "وهذه المرة فريق فاز وفي المقبلة لن يفوز".

وأردف "لكن أشكر اللاعبين على الاحترام ولقطة بداية المباراة، لا بد أن نبرز ذلك ونقول مصر أولا. سنستمر أدائنا بهذا الشكل، لكن يجب أن نكون حريصين على الآخر".

وقال عن صدور قرار بخصوص مرتضى منصور رئيس الزمالك عبر قناة صدى البلد: "ليس في الوقت الحالي، سنقوم بدراسة كل شيء خلال الأيام المقبلة".

واختتم تصريحاته حول غياب الجماهير عن نهائي القرن: "العالم بالكامل توقف أمام تفشي وباء كوفيد 19، لكن تلك ظروف عامة وأتمنى في المرات القادمة ستكون الظروف أفضل".

الأهلي فاز بنتيجة 2-1 على الزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا 2020، ليحصد لقب دوري الأبطال للمرة التاسعة في تاريخه، والأولى منذ عام 2013.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة