قوة من الداخلية الليبية تصل إلى منفذ امساعد الحدودى مع مصر لفرض الأمن150 إعلاميا أجنبيا يزورون أهرامات الجيزة ويعربون عن سعادتهم بحضارة مصر.. صورإخماد حريق نشب داخل مطعم فى البساتين دون إصاباتالسيطرة على حريق 3 سيارات بجوار عقار بالمرج دون إصاباتالعثور على جثة رضيعة حديثة الولادة ملقاة بأحد شوارع المحلةمنها الحمضيات.. 8 روائح تجعلك تشعر بالسعادةالنقض تقبل دعوى "شيريهان" ضد نقابة المحامينفيديو| "العيلة كلها اتفحمت".. ماذا حدث في "حريق المرج"؟نشرة الحوادث.. إخلاء سبيل "مودة وحنين" وضبط "الطبيب المتهم بالتحرش"صور تنشر لأول مرة تكشف علاقة عاطف طفل الحفيد بالفنان جورج سيدهمالملامح الأولى لفيلم ديزنى القادم Raya and the Last Dragon.. فيديوباد بانى يشارك فى WWE's Royal Rumble بعد أيام..ويعلق:حلم الطفولةجينيفر أنيسون فى كواليس تصوير برنامجها The Morning Show مع مصفف شعرها.. صورأحمد عز يحتفل بعيد ميلاد صلاح عبد الله في كواليس مسلسل «هجمة مرتدة»«إخوان مخادعون».. الخطيب: الجماعة خدعت 5 قوى رئيسية في المجتمعمحامي ضحايا الطبيب المتحرش لـ"الوطن": سنواجهه بفيديوهات تسجل جرائمهمدير عزل العجوزة: ارتفاع عدد المسجلين لتلقي اللقاح بعد تطعيم أول دفعةأزمة «الرقائق الإلكترونية» تتسبب في زيادة أسعار السيارات عالميانزاع بين رعاة لبنانيين وإسرائيل على 7 بقراتتقرير دولي يتهم حكومة اليمن بغسل الأموال.. والحوثيين باستغلال إيرادات الدولة

مروان محسن: كنا على الوعد مع جماهير الأهلي وأعدنا اللقب للجزيرة

   -  
مروان محسن يسجل ويحتفل بهدف الأهلي الأول في الوداد
قال مروان محسن مهاجم الأهلي إنه وزملائه قد تمكنوا من إعادة اللقب إلى الجزيرة بعد غيابه لمدة 7 أعوام، مقدما تهانيه لجماهير فريقه.

وصرح مروان محسن عبر قناة "أون تايم سبورتس": "أبارك للجماهير على هذا اللقب".

وواصل "الأداء لم يكن جيدا لمن نتمكن من تقديم مستوانا المعهود ونعتذر على ذلك".

وأكمل "تمكنا من إعادة اللقب إلى الجزيرة وكنا على الوعد مع الجماهير".

الأهلي فاز بنتيجة 2-1 على الزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا 2020، ليحصد لقب دوري الأبطال للمرة التاسعة في تاريخه، والأولى منذ عام 2013.

وخرج مروان محسن كبديل في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع ليشارك محمود عبد المنعم "كهربا" بدلا منه.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة