محافظ الإسكندرية يشارك في اجتماع «ضوابط تخطيط المدن وشروط البناء»بعد استقرار الطقس.. 166 ألف طن بضائع في ميناء الإسكندريةتكرار حرائق المنازل وفقدان أسر بأكملها.. وخبير: اقفل محبسك وغير السلكأسعار الأسهم بالبورصة المصرية اليوم الثلاثاء 26-1-2021قوة من الداخلية الليبية تصل إلى منفذ امساعد الحدودى مع مصر لفرض الأمن150 إعلاميا أجنبيا يزورون أهرامات الجيزة ويعربون عن سعادتهم بحضارة مصر.. صورإخماد حريق نشب داخل مطعم فى البساتين دون إصاباتالسيطرة على حريق 3 سيارات بجوار عقار بالمرج دون إصاباتالعثور على جثة رضيعة حديثة الولادة ملقاة بأحد شوارع المحلةمنها الحمضيات.. 8 روائح تجعلك تشعر بالسعادةالنقض تقبل دعوى "شيريهان" ضد نقابة المحامينفيديو| "العيلة كلها اتفحمت".. ماذا حدث في "حريق المرج"؟نشرة الحوادث.. إخلاء سبيل "مودة وحنين" وضبط "الطبيب المتهم بالتحرش"صور تنشر لأول مرة تكشف علاقة عاطف طفل الحفيد بالفنان جورج سيدهمالملامح الأولى لفيلم ديزنى القادم Raya and the Last Dragon.. فيديوباد بانى يشارك فى WWE's Royal Rumble بعد أيام..ويعلق:حلم الطفولةجينيفر أنيسون فى كواليس تصوير برنامجها The Morning Show مع مصفف شعرها.. صورأحمد عز يحتفل بعيد ميلاد صلاح عبد الله في كواليس مسلسل «هجمة مرتدة»«إخوان مخادعون».. الخطيب: الجماعة خدعت 5 قوى رئيسية في المجتمعمحامي ضحايا الطبيب المتحرش لـ"الوطن": سنواجهه بفيديوهات تسجل جرائمه

حسين الشحات يعلن طرده عقب مواجهة الزمالك.. ويكشف عن أمنيته في مونديال الأندية

   -  
حسين الشحات يسجل ويحتفل بهدف الأهلي الثاني في الوداد
أعلن حسين الشحات جناح الأهلي طرده عقب مواجهة الزمالك رفقة لاعب لم يسمه بسبب مشادة بينهما.

وفاز الأهلي على الزمالك في نهائي القرن في استاد القاهرة يوم الجمعة بهدفين لهدف في نهائي دوري أبطال إفريقيا ليتوج باللقب التاسع في تاريخه.

وقال الشحات عبر قناة "أون تايم سبورتس" عقب المباراة: "كنت أقول لزملائي سنفوز بالمباراة وجدت أحد اللاعبين يضحك على حديثي ويسخر منه مع زملائه".

وأضاف "عقب المباراة قلت له فزنا الحمد لله وقام بالدخول في مشادة معي وطردنا الحكم".

وعلم FilGoal.com أن اللاعب المقصود هو مصطفى محمد.

وقال الشحات عن الكرة التي سددها في القائم الأيسر: "كنت أقول لزملائي لا أريد اللعب سأكون عامل للكرات أو الملابس والأهم الأهلي يفوز".

وعن المشاركة في كأس العالم للأندية للمرة الثانية له بعد المشاركة مع العين الإماراتي قال: "مع العين حصلت على المركز الثاني وأضعت انفرادا أيضا ضد ريال مدريد".

وأتم "أتمنى مع الأهلي الفوز بلقب مونديال الأندية".

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة