حسن الرداد ينشر صورته مع والدته قبل رحيلها: «الحب كله حبيته ليك»بعد حادث المنصورية.. مي حلمي: «أخويا في المستشفى أرجوكم ادعوا له»ليلى علوي تكشف عن صور لابنها في طفولته: «سندي وظهري في الدنيا»مذكرات مصطفى الفقي: «أم الرشراش» أرض مصرية.. ومبارك كان يستقبل قادة إسرائيل (4)مذكرات مصطفى الفقي: العلاقة بين المشير طنطاوي وعمر سليمان كانت «غير صحية» (5)محافظ الإسكندرية يشارك في اجتماع «ضوابط تخطيط المدن وشروط البناء»بعد استقرار الطقس.. 166 ألف طن بضائع في ميناء الإسكندريةتكرار حرائق المنازل وفقدان أسر بأكملها.. وخبير: اقفل محبسك وغير السلكأسعار الأسهم بالبورصة المصرية اليوم الثلاثاء 26-1-2021قوة من الداخلية الليبية تصل إلى منفذ امساعد الحدودى مع مصر لفرض الأمن150 إعلاميا أجنبيا يزورون أهرامات الجيزة ويعربون عن سعادتهم بحضارة مصر.. صورإخماد حريق نشب داخل مطعم فى البساتين دون إصاباتالسيطرة على حريق 3 سيارات بجوار عقار بالمرج دون إصاباتالعثور على جثة رضيعة حديثة الولادة ملقاة بأحد شوارع المحلةمنها الحمضيات.. 8 روائح تجعلك تشعر بالسعادةالنقض تقبل دعوى "شيريهان" ضد نقابة المحامينفيديو| "العيلة كلها اتفحمت".. ماذا حدث في "حريق المرج"؟نشرة الحوادث.. إخلاء سبيل "مودة وحنين" وضبط "الطبيب المتهم بالتحرش"صور تنشر لأول مرة تكشف علاقة عاطف طفل الحفيد بالفنان جورج سيدهمالملامح الأولى لفيلم ديزنى القادم Raya and the Last Dragon.. فيديو

موسيماني: قلبي توقف بسبب الشحات.. وهذا ما قلته للاعبين للفوز

   -  
موسيماني - الأهلي - أبطال إفريقيا
قال بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي إن قلبه كاد يتوقف بعد إهدار لاعب الفريق حسين الشحات لفرصة التقدم على الزمالك بعدما سدد الكرة في القائم الأيسر.

وفاز الأهلي على الزمالك في نهائي القرن في استاد القاهرة يوم الجمعة بهدفين لهدف في نهائي دوري أبطال إفريقيا ليتوج باللقب التاسع في تاريخه.

وقال موسيماني عبر قناة "أون تايم سبورتس" عقب المباراة: "كلمة ملك التي تقام لي كبيرة للغاية لقد أتيت إلى هنا للتويج فقط بذلك اللقب".

وأكمل "نحترم الزمالك ودربي القاهرة لا يقاس بمن يلعب أفضل بل بمن يفوز، كل الاحترام لشيكابالا ومدرب الزمالك الذي قام بعمل طيب ولم يسمح لنا باللعب بسهولة".

وأضاف "الزمالك ضغطنا وقلت للاعبين بين الشوطين إننا لا نلعب بشكل جيد".

وواصل المدرب الجنوب إفريقي "في الشوط الثاني وجدت أن الزمالك بدأ ينهار بداية من حارس المرمى لذا قلت للاعبين عليكم بالضغط من الأمام، وقلبي توقف بسبب إهدار الشحات لفرصة الهدف".

وتابع مدرب ماميلودي صنداونز السابق حديثه "قلت للاعبين علينا ألا نترك الزمالك يضبط إيقاع المباراة وفعلنا ما كان علينا فعله وفزنا".

ووجه موسيماني عدة رسائل وقال: "أشكر رئيس الأهلي محمود الخطيب على ثقته في وفي وجود مدرب إفريقي مع الأهلي وكذلك رئيس صندوانز على إتاحته الفرصة لي لتحقيق حلمي".

وأكمل "أشكر جمهور الأهلي الذي يعاملني بشكل جيد رغم أنني لم أشاهدهم في الملعب حتى الآن".

وتابع "كنت أريد تقديم هدية للخطيب في عيد ميلاده الشهر الماضي وها قد أتت".

وأتم موسيماني حديثه قائلا: "أمامنا السوبر المصري والإفريقي وكأس مصر ونريد الفوز بكل ما نستطيع".

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة