إثيوبيا تحذر من تداول تكهنات حول صحة رئيس الوزراء آبي أحمدالرئيس النيجيري يجري تعديلاً مفاجئا يطول كبار القادة العسكريينمجموعة السبع تطالب روسيا بالإفراج الفوري عن نافالنيفرنسا تعلن عقد قمة بشأن الوضع بالساحل الأفريقي منتصف فبرايرالصحة العالمية: عليكم بتطعيم الفئات الأكثر فقرًا وليس السياحالكرملين: موسكو وواشنطن ستمددان معاهدة نزع السلاح النوويالرئيس الفلسطيني يعلن انفتاحه على تشكيل قائمة وطنية موحدة لخوض الانتخاباتبوتين يحيل مذكرة بتمديد معاهدة "ستارت" إلى مجلس الدوماالسعودية تؤكد التزامها بالسلام وعدم قبول أي مساس باستقرار المنطقةطبيب الأهلي يوضح حجم إصابة محمد هاني (محدث)"التسمم آخر دقيقتين فقط؟!".. اللجنة المنظمة لمونديال اليد ترد على إدعاءات سلوفينياموسيماني: بواليا بحاجة إلى الدعاء.. ولا أعلق على التحكيمعبدالحفيظ: الاحتكاك في كرة إكرامي مقبول.. وركلة جزاء شريف صحيحةمدرب بيراميدز: التعادل أمام الأهلي مقبول.. والدوري ما يزال طويلادونجا: غير راضين عن التعادل أمام الأهلي.. وسنعود للمنافسة على اللقبحسن الرداد ينشر صورته مع والدته قبل رحيلها: «الحب كله حبيته ليك»بعد حادث المنصورية.. مي حلمي: «أخويا في المستشفى أرجوكم ادعوا له»ليلى علوي تكشف عن صور لابنها في طفولته: «سندي وظهري في الدنيا»مذكرات مصطفى الفقي: «أم الرشراش» أرض مصرية.. ومبارك كان يستقبل قادة إسرائيل (4)مذكرات مصطفى الفقي: العلاقة بين المشير طنطاوي وعمر سليمان كانت «غير صحية» (5)

السولية: الآن نبكي فرحا.. لم نكن سنسمح لأنفسنا بخسارة نهائي جديد

   -  
عمرو السولية - الأهلي - الزمالك
قال عمرو السولية لاعب وسط الأهلي إن بيتسو موسيماني مدربه أخبره أنه أتى لحصد دوري أبطال إفريقيا، كما أشار إلى أنه وفريقه لم يكن ليسمحوا لأنفسهم بخسارة نهائي إفريقي جديد.

وصرح السولية عبر قناة "أون تايم سبورتس" قائلا: "حققنا بطولة غالية، خلال 7 سنوات وصلنا إلى نهائيين ولم يكن يجوز أن نخسر مجددا".

وتابع "بكينا كثيرا من الخسارة، لابد أن نبكي من الفرحة".

وأردف "أشكر كل من كانوا معنا مثل رمضان صبحي وأحمد فتحي والمصابين".

واستطرد "بطولة إفريقيا التي حققناها مجهود سنوات مضت".

وأتم "موسيماني قال لي إنه أتى من أجل دوري الأبطال، عملنا وتعبنا وحققنا ما نريد وإن شاء الله نحصد المزيد من البطولات".

السولية سجل هدفا في انتصار الأهلي بنتيجة 2-1 على الزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا 2020، ليحصد لقب دوري الأبطال للمرة التاسعة في تاريخه، والأولى منذ عام 2013.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة